close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مايا دياب في عيد ميلادها: بريقٌ زائف

نعلم تماًماً أنّها صاحبة أسلوب غير اعتياديّ ومختلف عن باقي النجمات العربيّات، وأنّ إطلالاتها غالباً ما تثير الجدل، لكن كلّ ما زاد عن حدّه نقص! في عيد ميلادها للعام 2016، اختارت مايا دياب الإكسترفغانزا عنواناً لهذا الحدث، إن من ناحية التحضيرات والحفل الذي أقيم، أو من ناحية اللوك.

بعد أن قَصّت شعرها قصيراً، أطلّت Maya Diab بأزياء برّاقة مرصّعة بالحبيبات اللامعة من رأسها وحتى أخمص قدميها. ارتدت فستاناً من توقيع Nicolas Jebran قصير للغاية ويمتاز بياقة بطيّات بارزة ومنخفضة عند منطقة الصدر. لم تكتفِ مايا دياب بهذا الحدّ من الجاذبيّة والتصاميم المثيرة للجدل، بل اعتمدت أكسسوارات نقلت لوكها إلى مستوى آخر، إلى درجة المبالغة المبتذلة وغير المبرّرة. حذاء يتجاوز حدود الركبة، حقيبة يد صغيرة جداً وسوار ماسيّ ملفت من Yeprem، عناصر خيارها كان فاشلاً.

إطلالة استعراضيّة كانت لتكون ناجحة لو اكتفت مايا فقط بتصميم برّاق واحد، كالفستان أو الحذاء، ونسّقته مع أزياء عصريّة أقلّ تكلّفاً. هي لا تحتاج على الإطلاق لكلّ هذا البريق الزائف لاستقطاب الأضواء! من جهة أخرى لا نعلم إن صدفة أم تقليد، لكن خيارها لهذا اللوك المعدنيّ أتى مشابهاً من ناحية الفكرة فقط لإطلالات كلّ من Kendall Jenner وBella Hadid وRosie Huntington-Whiteley خلال عيد ميلادهنّ في العام 2016 (شاهدي الصورة أدناه).

اقرئي أيضاً: دنيا سمير غانم في زفاف شقيقتها إيمي من حسن الردّاد :خير دليل على فشل تقليد الأزياء العالميّة

مايا دياب في عيد ميلادها: بريقٌ زائف

مايا دياب في عيد ميلادها: بريقٌ زائف

مايا دياب في عيد ميلادها: بريقٌ زائف

مايا دياب في عيد ميلادها: بريقٌ زائف

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار