close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 أسباب تشجعّكِ على الزواج من رجل أقصر منكِ

5 أسباب تشجعّكِ على الزواج من رجل أقصر منكِ

قد ترفض بعض النساء فكرة الزواج من رجلٍ قصير، إذ أنّ الرجوليّة وقوّة الشخصية بالنسبة لهن مرتبطان بطريقة غير مباشرة بطول الرجل وقامته. غير أن هذا الأمر ليس صحيحاً على الإطلاق، فالرجولة لا تقف عند هذا الحدّ وهنالك أمور أخرى ومهمّة تؤثّر على نجاح العلاقة الزوجية. لا بل سنقدّم لكِ 5 أسباب كافية بحدّ ذاتها أن تشجّعكِ على الزواج من رجل أقصر منكِ، خصوصاً إذا كنتِ تتمتّعين بقامة طويلة وممشوقة.

5 أسباب كافية لتشجّعكِ على الزواج من رجل أقصر منكِ

  • الرجل الأقصر منكِ يتمتّع بشخصيّةٍ منفتحة. فإذا كان طولكِ لا يزعجه ويتقبّل كافة الضغوطات الاجتماعيّة التي قد يسبّبها هذا الفرق، هو بالطبع لن يخاف من نجاحاتكِ وطموحاتك العمليّة وسيشجّعكِ على تحقيق ومتابعة أحلامكِ.
  • الزواج من رجلٍ قصير لن يشعركِ بعدم الأمان حول حجم جسمكِ خصوصاً حول ما إذا كنتِ تتمتّعين بالأنوثة الكافية وأنتِ معه. أنتما تخطّيتما هذا الحاجز الشكليّ وتشعران بالرضى عن نفسكما، وأكثر ما يهمّ في علاقتكما هو الدعم المعنويّ لتخطّي كافة عقبات الحياة.
  • أظهرت بعض الدراسات العلميّة التي قام بها المكتب القومي للأبحاث الاقتصادية في أميركا، أنّ الرجل القصير القامة يساعد في المهامّ المنزليّة أكثر من الرجل الطويل؛ حوالي 8 ساعات و28 دقيقة من الأعمال المنزلية في الأسبوع، بينما يقوم الرجل الطويل بهذه المهام لـ7 ساعات و30 دقيقة في الأسبوع فقط.
  • الدراسة عينها أظهرت أن الرجل القصير القامة يعيش حياةً أطول بسنتين من الرجل الطويل. لم يكن هنالك أيّ دلالات علميّة حول هذا الموضوع، لكن تبيّن لاحقاً أنّه يوجد جين معيّن يرتبط بشكلٍ مباشر بطول عمر الرجل.
  • وفقاً لدراسة قامت بها جامعة نيويورك، يبدو أنّ الزواج من رجلٍ قصير يدوم طويلاً، فهو مخلص لزوجته وملتزم أكثر تجاه كافة مسؤوليّاته الزوجيّة من الرجل الطويل.