المستحضر الذي يخلّص Kate Middleton من التجاعيد والذي أوصت Michelle Obama به

يارا الحلو

يبدو أنّ Kate Middleton اكتشفت ينبوع الشباب، فهي تتمتّع بإطلالةٍ منعشة ومتألّقة على الدوام والفضل يعود إلى بشرتها النضرة التي لا تشوبها أيّة شائبة. قد تتسائلين عن السرّ وراء بشرة أحلام دوقة كامبريدج، هو بسيط وفعّال لدرجة أوصت Michelle Obama به التي لم تتخاذل بدورها عن اتّباعه بشكلٍ يوميّ، هذا ما صرّح به خبير المكياج الخاصّ بأوباما.

مستحضر واحد تستخدمه كيت للتخلّص من التجاعيد والحدّ من ظهور علامات الشيخوخة. هو جيل البوتوكس العضويّ BIOTULIN Supreme Skin Gel الذي يتألّف من 3 مكوّناتٍ أساسيّة. أوّلاً، السبيلانثول وهو مخدّر موضعي يستخرج من عشبة Acmella Oleracea، يقلّل من تقلّص عضلات الوجه فيمنع ظهور الخطوط الرفيعة خصوصاً حول العينين. ثانياً، نبتة "الحلف" الموجودة فقط في أميركا الجنوبيّة وتعمل على ترطيب البشرة لمدّة 4 ساعاتٍ متواصلة. أخيراً، هنالك حمض الهيالورونيك الموجود في جسم الإنسان، هو يعزّز من إنتاج الكولاجين في البشرة ويحدّ من ظهور علامات الشيخوخة.

خلافاً عن البوتوكس التقليديّ الذي يتمّ حقنه في البشرة، إنّ عمليّة تطبيق هذا المستحضر تقتصر على تربيته على وجهكِ ورقبتكِ ليخترق أعماق البشرة ويقلّل بالتالي من ظهور التجاعيد خلال ساعة واحدة فقط.

 

اقرئي أيضاً: أسرار جمال السيّدة الأولى للولايات المتّحدة الأمريكيّة Melania Trump

10 مستحضرات لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار تقسم النجمات بفعاليّتها

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا