close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، Khloé Kardashian تكشف عن الحركات السهلة التي تقوم بها لمؤخّرة مرتفعة ومشدودة

بالفيديو، Khloé Kardashian تكشف عن الحركات السهلة التي تقوم بها لمؤخّرة مرتفعة ومشدودة

لم تعد Kim الشقيقة الوحيدة في عائلة Kardashian التي تتميّز بمؤخّرتها الكبيرة البارزة، إذ أنّ Khloé قد عملت بجهدٍ أيضاً للحصول على قوامٍ ممشوق ومؤخّرة مرتفعة ومشدودة. بالطبع، هذا الأمر لم يحصل بين ليلةٍ وضحاها، بل على العكس استغرق الكثير من الوقت والمجهود لكنّ النتيجة أكثر من مرضية. كلوي حرصت على اتباع نظام غذائي صحيّ ومنتظم ولم تتخاذل يوماً عن ممارسة التمارين الرياضيّة خصوصاً تلك التي تشدّ عضلات المؤخّرة وتنحتها.

أفضل ما في الأمر؟ هي تحرص دائماً على تشجيع النساء حول العالم وحثّهن على اتباع خطاها، وذلك من خلال مشاركتهنّ تجربتها الخاصّة ونشر فيديوهات تعليميّة من حينٍ إلى آخر.

في الفيديو الأخير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني الخاص، كشفت كلوي عن التمارين التي تقوم بها لرفع مؤخّرتها وشدّها والتي يمكن لكلّ سيّدة أن تطبّقها في المنزل.

مدرّبتها الخاصّة Lyzabeth Lopez تظهر في الفيديو وهي تقوم ببعض الحركات السهلة التي تحرّك عضلات المؤخّرة. سرّها يكمن في الواقع بوضع الأثقال فوق الكاحلين كما يمكنكِ المشاهدة في الفيديو أدناه وذلك لزيادة فعاليّة التمارين.

المدرّبة اتكأت أوّلاً على يديها وركبتيها محافظةً على معدتها مشدودةً، ثمّ قامت برفع إحدى ساقيها إلى الوراء وكأنّها تركل، ثمّ عادت إلى الوضعيّة الأساسيّة ورفعت الساق نفسها إلى الجانب. إذا أردتِ القيام بهذا التمرين، من الضروريّ أن تبقي عضلات المؤخّرة والمعدة مشدودة طيلة الوقت كي تحصلي على النتيجة المرجوّة.

التمرين الآخر الذي أوصت به مدرّبة كلوي الخاصّة يُعرف بإسم Straight Leg Lifts ويمكنكِ القيام به وأنتِ ممدّدة على الأرض. كلّ ما عليكِ فعله هو التمدّد على ظهركِ، ثني إحدى ساقيكِ وإبقاء الأخرى مشدودة ورفعها نحو الأعلى محافظةً على وضعيّة جسمكِ نفسها.

هذه التمارين سهلة للغاية ويمكن تطبيقها في أيّ وقت ومن دون أيّة أداة. ستتمتّعين بمؤخّرة بارزة ومشدودة مثل كلوي كارداشيان شرط أن تلتزمي بممارسة هذه الحركات بشكلٍ منتظم.

إضافةً إلى هذا التمرين، تمارس كلوي كارداشيان حركاتٍ أخرى تحت إشراف مدرّبها الخاص، شاهديها بالفيديو أدناه.

إقرئي أيضاً بالتفصيل: النظام الذي جعل Khloé Kardashian تفقد الكثير من الوزن وتتمتّع بجسم منحوت

Khloé Kardashian تكشف عن التمارين الرياضيّة التي نحتت جسمها وغيّرته جذرياً