close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مصفّف شعر Lady Diana يكشف عن القِصّة المدهشة وراء تسريحتها القصيرة

مصفّف شعر Lady Diana يكشف عن القِصّة المدهشة وراء تسريحتها القصيرةLady Diana أيقونة موضة وجمال خالدة من التسعينيّات. إلى جانب تألّقها الدائم وذوقها الرفيع على السجادة الحمراء وخلال إطلالاتها اليوميّة على حدٍّ سواء، اشتهرت الأميرة بشعرها القصير للغاية الذي شكّل هويّةً خاصّة لها.

في كتابه الخاصّ Hair by Sam McKnight كشف المصفّف الاسكتلنديّ الخاصّ بليدي ديانا عن السبب الأساسيّ وراء قَصّة شعرها القصيرة:

بدأ الأمر عام 1990 حين ظهرت أميرة ويلز على غلاف مجلّة Vogue البريطانيّة. كانت تتمتّع آنذاك بشعرٍ طويل يصل إلى كتفيها، اهتمّ Sam شخصيّاً بلوكها، واعتمد تسريحة قصيرة للغاية من دون قصّ شعرها ليبرز تاجها بشكلٍ أفضل؛ شاهديها في الصورة أعلاه بالأبيض والأسود. يبدو أنّ هذه التسريحة لاقت إعجاب Lady Diana، فطلبت منه قصّ شعرها قصيراً جدّاً. منذ ذلك الحين بدأ Sam يهتمّ بكافة إطلالتها من دون استثناء.

أحبّ سام أسلوب ليدي ديانا العفويّ والمنعش، فهي وعلى الرغم من تردّدها أحياناً لم تخف من المخاطرة واعتماد تسريحات جديدة وجريئة. ظهر هذا الأمر بشكلٍ واضح وجليّ خلال حفل جوائز Council of Fashion Designers، حيث أطلّت بتسريحة شعر مبلّلة.

اقرئي أيضاً: إطلالات تثبت تأثّر Kate Middleton بالأميرة ديانا

شيف الأميرة Diana يكشف عن أسرار النظام الغذائي الذي اتّبعته

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023