close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريف

الأكسسوارات عناصر أساسيّة تكمّل إطلالاتكِ، لذا، عليكِ تجديدها مع قدوم كلّ موسم جديد لتكوني مواكبة لأحدث الصيحات العالميّة. إليكِ أبرز الأكسسوارات الرائجة في موسم خريف وشتاء 2017-2016، اختاري منها الآن لتسهّلي عليكِ عمليّة التسوّق.

Safety Pinsأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفهذا الموسم، تعود الدبابيس التي كانت رائجة في حقبة السبعينيّات، لكن بأسلوبٍ أكثر عصريّة. اتّخذت أشكالاً عدّة، فدخلت في الأقراط، العقود وحتى الأزياء. هذه الدبابيس تضيف لمسة عصريّة على إطلالتكِ!

Belt Over Jacketأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفارتدي الحزام بطريقة غير اعتياديّة هذا الموسم، أي فوق السترة لينحت خصركِ بشكلٍ مثاليّ. Gigi Hadid إحدى النجمات اللّواتي اعتمدن هذه الصيحة، فماذا تنتظرين لتقليدها؟

Broochesأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفيذكّرنا البروش عادةً بالجدّة! لكن هذا الموسم، رأيناه في كلّ مكان بأسلوبٍ حيويّ بعيداً عن الملل. زيّني أزياءكِ بهذا الأكسسوار، أو ضعيه بشكلٍ عصريّ على حقيبتكِ!

Corsetأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفهذا الموسم، يتحوّل الكورسيه إلى حزامٍ فوق الأزياء ليجعل خصركِ يبدو نحيفاً، وبالتالي، لتبدو إطلالتكِ أكثر أنوثة. النجمتان Rihanna وKim Kardashian هما أوّل مَن اعتمدتا هذه الصيحة.

Furry Scarvesأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفلا شتاء من دون تصاميم دافئة. لذا، يعدّ وشاح الفرو أكسسواراً أساسيّاً في خزانتكِ هذا الموسم. كما أنّه سيجعل إطلالتكِ أكثر ترفاً.

Sunglasses Chainأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفلا تقلقي، فنظّاراتكِ لن تضيع منكِ بعد اليوم! أصبحت السلاسل الضخمة التي تُعلّق بالنظّارات أكسسواراً رائجاً يضيف الحركة والحيويّة إلى إطلالتكِ. لا تتأخري في شراء واحدة.

Thigh High Bootsأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفكلّما رفعتِ الحذاء، زادت إطلالتكِ عصريّة، فصيحة الموسم هي الأحذية العالية التي تصل إلى حدود الركبة، أو حتى أعلى منها! أحببنا التصاميم الجلديّة وتلك المزيّنة والمزركشة بتفاصيل لامعة وملوّنة.

Bag Strapsأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفإبداع الموضة لا يطال تصاميم الحقائب فقط، بل يصل إلى مقبضها أيضاً! لا تتردّدي في تعليق مقبضٍ مطرّز ومرصّع بالحبيبات اللّامعة، لتجعلي حقائبكِ أشبه بتحفٍ فنيّة عصريّة. يمكنكِ أن تغيّري كلّ يومٍ مقبضاً بشكلٍ عمليّ، لإطلالاتٍ مختلفة.

Mulesأبرز 9 صيحات أكسسوارات رائجة هذا الخريفأحذية المول المفتوحة من الخلف رائجة جدّاً هذا الموسم، وتضمن لكِ إطلالةً أنيقة ومريحة في الوقت نفسه. يمكنكِ انتعاله في النهار واللّيل، وهو سهل التنسيق مع كافّة الإطلالات.