close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل American Music Awards 2016

بدورته الـ44، ومن لوس أنجلوس، أطلّت النجمات في حفل American Music Awards بلوكاتٍ مختلفة بعضها على قدر التوقّعات وأخرى أقل من عاديّة (شاهديها هنا). كل نجمة اعتنت بتفاصيل إطلالتها من رأسها إلى أخمص قدميها، لتنسّق أزياءها مع تسريحة شعر ومكياج يليقان بهذا الحدث. الأسلوب اختلف من لوك إلى آخر، لكنّ مكياج العيون اللامع استحوذ على الحصّة الأكبر. شاهدي أبرز النجمات اللواتي نجحن في إكمال إطلالاتهنّ بمكياج وتسريحة شعر ملفتين.

إقرئي أيضاً: بالفيديو: 3 مواقف مؤثرة، مضحكة ومفعمة بالحبّ في حفل American Music Awards 2016

أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل American Music Awards 2016Selena Gomez اختارت مكياج ناعم وخفيف برز ملامح وجهها بشكلٍ طبيعيّ وكمّلت اللوك بتسريحة زيل الحصان المنخفضة الرائجة هذا الخريف.

أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل American Music Awards 2016Gigi Hadid تألّقت بروج باللون الأحمر الزهريّ ينبض حيويّةً وظلال عيون فضّية برّاقة، أمّا لشعرها فاختارت تسريحة مرفوعة من الأمام ومنسدلة من الخلف بخصلاتٍ مموّجة ناسبت التصميم الذي اعتمدته بقصّته المكشوفة عن الأكتاف.

أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل American Music Awards 2016Hannah Davis اختارت تسريحة الشعر المبلّلة، وكمّلت اللوك بمكياج عيون سموكي ذات تدرّج برونزيّ برّاق.

أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل American Music Awards 2016Chrissy Teigen كمّلت إطلالتها بواحدة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً لهذا الخريف، خصلات طويلة جدّاً ومالسة. أمّا مكياجها فاتكز على السحنة البرونزيّة التي برزت جمالها التايلانديّ.

أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل American Music Awards 2016Nina Dobrev ارتكزت في مكياجها على ظلال العيون الرماديّة البرّاقة، وامتدّ هذا الستايل إلى أظافرها وضفائر شعرها الجانبيّة.

أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل American Music Awards 2016Hailee Steinfeld اختارت مكياج ملفت تميّز بأحمر الشفاه العنابيّ اللون الذي ناسب شكل شفتيها الممتلئتين والآيلاينر الأبيض البرّاق؛ واكتفت بتسريحة الشعر المموّجة.

أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل American Music Awards 2016Karlie Kloss اختارت أن تكشف عن ملامح وجهها بتسريحة ذيل الحصان العالية ومكياج ناعم ركّز على جمال عينيها من خلال الماسكارا الكثيفة والظلال السوداء.