close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الدرّاجة المائيّة: رياضة جديدة تساعدكِ على حرق 800 سعرة حراريّة في ساعة واحدة

الدرّاجة المائيّة: رياضة جديدة تساعدكِ على حرق 800 سعرة حراريّة في ساعة واحدة

أنتِ لستِ الوحيدة، جميعنا نبحث عن الطرق الأسهل والأسرع لحرق الدهون وخسارة الوزن من دون الحاجة إلى بذل مجهودٍ كبير وإضاعة الكثير من الوقت. اليوم نقدّم لكِ رياضة جديدة تُعرف بإسم الدرّاجة المائيّة، إذا مارستِها تحرقين 800 سعرة حراريّة في ساعة واحدة فقط. إليكِ التفاصيل في ما يلي.

الدرّاجة المائية كانت في الواقع بمثابة علاج للرياضيين الذين يعانون من إصابة في الركبة، وقد تطوّرت لتتحوّل إلى آلة لحرق الدهون. في الواقع، الدرّاجة المُثبّتة في قعر المسبح تجعلكِ تتحدّين الضغط الذي يمارسه الماء عليكِ وبالتالي تبذلين مجهوداً أكبر لتحريك ساقيكِ.

هذه الرياضة المائيّة تحرق الدهون بشكلٍ خياليّ: 800 سعرة حراريّة في ساعة واحدة فقط! لا يقتصر الأمر على ذلك إذ أنّ المجهود الذي تبذلينه وضغط الماء على ساقيكِ يخلّصكِ من السيلوليت ويحرّر جسمكِ من السموم. بالطبع، لا يمكنكِ ممارسة هذه الرياضة إلّا في النادي الرياضي أو مكانٍ خاص حيث يتابعكِ المدرّب ويساعدكِ على القيام بمختلف الوضعيّات التي تستهدف عضلات ساقيكِ ومؤخّرتكِ. أثناء تواجدكِ في المسبح، يمكنكِ القيام أيضاً بتمارين لشدّ الذراعين والتخلّص من الترهّلات فيها. كلّ ذلك في 60 دقيقة فقط!

إقرئي أيضاً القفز على المنطّة: تسلية، خسارة وزن وجسم منحوت

5 وضعيّات يوغا ستمنحكِ بطن مسطّح ومعدة مشدودة