5 مستحضرات سيروم ليليّ لبشرة مشدودة ومضيئة في الصباح

يارا ضومط

السيروم هو المستحضر الأوّل الذي يجب أن يلامس بشرتكِ بعد تنظيفها جيّداً، إذ يُعيد تزويدها بالمواد الغذائيّة المستنفدة كما يساعدها على إنتاج الكولاجين. هو المستحضر الذي لا يجب أن يفارق أيّة سيّدة تريد بشرة ناعمة خالية من الشوائب والخطوط الرفيعة خصوصاً بعد عمر الـ40. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

فوائده كثيرة، لذا لمَ الاكتفاء بتطبيقه في الصباح فقط؟ بدءً من اليوم ادرجي السيروم في روتينكِ الجماليّ المسائيّ أيضاً لتستيقظي كلّ صباح أجمل من الليلة الفائتة. في ما يلي جمعنا لكِ أفضل مستحضرات السيروم الخاصّة بالليل لتختاري من بينها وتبدئي بتطبيقها بدءً من هذا المساء. ستلاحظين الفرق عند استيقاظكِ كلّ يوم. 

 

  • ESTÉE LAUDER Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II

هذا السيروم يترك بشرتكِ ناعمة، مشرقة وأكثر شباباً لتستيقظي كلّ يوم أجمل من اليوم الذي سبقه. يقوم هذا السيروم بمكافحة علامات الشيخوخة ومنعها من الظهور، كما يجدّد الخلايا ويزيد مرونة البشرة. 75% من النساء اللواتي طبّقنه بشكلٍ يومي لاحظن أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر شبابً بعد مرور 4 أسابيع فقط. دلّكي  بشرتكِ النظيفة بقطرات قليلة من هذا المستحضر بدءً من وسط الوجه حتّى أطرافه. لا تنسي تطبيق الكريم المرطّب بعد ذلك.

 

  • LAURA MERCIER Repair Serum

هذا السيروم يحمي ويصلح بشرتكِ ويمدّها بالبروتينات والفيتامينات التي تحتاج إليها لمساعدتها على تجديد الخلايا وزيادة المرونة. هذا المستحضر يخفّف التجاعيد والخطوط الرفيعة ويمنحكِ بشرة صحيّة وأكثر إشراقاً في أسبوعين فقط. دلّكي وجهكِ به كلّ ليلة قبل النوم، ثمّ عودي وطبّقيه نفسه في الصباح.

 

  • LA ROCHE-POSAY Effaclar pore-refining anti-aging serum

هل تريدين تصغير المسام الواسعة، تنعيم البشرة وزيادة إشراقتها؟ هذا السيروم هو الأمثل لكِ. هو غنيّ بحمض الجليكوليك الذي يوحّد لون البشرة ويفتّح التصبّغات والبقع الداكنة الناتجة عن التقدّم بالسنّ أو التعرّض لأشعّة الشمس. استخدميه كلّ مساء بعد تنظيف وجهكِ.

 

  • NUXE Anti-aging Night Serum Nuxellence® DETOX

هذا المستحضر يناسب كلّ النساء مهما كان عمرهنّ أو نوع بشرتهنّ. يحارب علامات التقدّم بالسنّ ويحرّر بشرتكِ من السموم وأنتِ مُغمضة الجفن. طبّقيه كلّ ليلة وستصبح بشرتكِ أكثر شباباً وانتعاشاً يوماً بعد يوم.

 

 

  • LANCÔME Absolue Ultimate Night Bx Night Serum

طبّقي هذا السيروم على بشرتكِ كلّ يوم لزيادة مرونتها وحمايتها من التجاعيد والجفاف. فور تطبيقه، ستشعرين بانتعاشٍ فوريّ ومع الوقت ستلاحظين تحوّل بشرتكِ وتغيّرها. هذا المستحضر يناسب كلّ أنواع البشرة.

 

إقرئي أيضاً هذا ما يحصل إذا أضفتِ السيروم إلى إسفنجة البلندر

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا