close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 أقلام آيلاينر تضيء العين وتخفي علامات التعب... وهذه هي طريقة تطبيقها

إن البشرة المحيطة بالعينين هي واحدة من المناطق الأكثر حساسة في الوجه، لذلك تظهر عليها علامات التعب والشيخوخة باكراً وبشكل فاضح. اللجوء إلى المكياج هو طريقة سهلة وفعّالة لإخفاء هذه الشوائب، خاصةً بعد إطلاق أقلام آيلاينر تضيء العين ومخصصة لإبراز إشراقتها. إليكِ كل التفاصيل في السطور أدناه.

ما هو الآيلاينر المضيء الذي يخفي علامات التعب حول العين؟

حرصت العديد من دور المكياج على إصدار قلم آيلاينر سمي بالـEye Brighter أو Light Eyeliner. وظيفة هذا المنتج هي إضاءة العين وإخفاء علامات التعب والإرهاق حولها، كذلك يمكنكِ اللجوء إليه لإخفاء علامات النعس. يتميّز هذا الآيلانير بلونه الحيادي الأقرب إلى لون البشرة، مع لمسة من البريق الناعم تعمل على إبراز الإشراقة في العينين.

طريقة تطبيق الآيلاينر المضيء لإخفاء علامات التعب حول العين

طريقة تطبيق هذا الآيلاينر سهلة جداً. كل ما عليكِ فعله هو:

  • تمريره على زاوية العين الداخلية لإضاءتها
  • تطبيقه على الجفن المتحرك لإخفاء إنتفاخ العينين
  • وضع القليل منه على قاعدة الرمش السفلية لتوسيع العين عند الشعور بالنعاس

نصيحة مهمة: صحيح أن هذا الآيلاينر لونه حيادي، لكن من المهمّ أن تختاري واحد يتناسب مع لون بشرتكِ لتضفي لمسة طبيعية وغير مصطنعة.

5 أقلام آيلاينر تضيء العين وتخفي علامات التعب والنعاس حولها

اختاري واحد من مجموعة الآيلاينر الحيادي التي سنقدمها لكِ أدناه واستعيني به لتعززي جمال عينيكِ.

TARTE Fake Awake

مكياج قلم آيلاينر تعب العين تجاعيد نعاس ارهاقيتميّز آيلاينر تارت المضيء بتركيبته الثابتة الأقرب إلى الجل. هو متوفّر بتدرج واحد حيادي فاتح.

MAYBELLINE Lasting Drama Light Eeyeliner Pencil

مكياج قلم آيلاينر تعب العين تجاعيد نعاس ارهاقيتميز آيلاينر ميبيلين هذا بتركيبة لامعة وبرّاقة. لذلك لا تكثري من الكمية التي تطبقينها على العين واحرصي على أكثر استخدامه في الإطلالات الليلية.

COVER FX Perfect Pencil Concealer

مكياج قلم آيلاينر تعب العين تجاعيد نعاس ارهاقكما اسمه يدل، يعمل آيلاينر كوفر اكس اف على تغطية شوائب العين. يمنحكِ لوك طبيعي جداً كما أنه مضاد للمياه.

THRIVE CAUSEMETICS Brilliant Eye Brightener

مكياج قلم آيلاينر تعب العين تجاعيد نعاس ارهاقآيلاينر ثريف متوفر بـ4 ألوان حيادية، لتختاري التدرّج الأنسب لكِ. يمنحكِ ملمس كريمي طبيعي جداً، يجعل عينيكِ تبدو مشرقتين وغير مرهقتين.

PIXI BEAUTY Eye Brighter Pencil

مكياج قلم آيلاينر تعب العين تجاعيد نعاس ارهاقتتضمن تركيبة آيلاينر بيكسي الحيادي المضيء، زيوت وفيتامينات تعمل على معالجة شوائب البشرة على حدود العين وليس فقط تغطيتها.