close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، تفاصيل حفل زفاف بلقيس فتحي وسلطان عبد اللطيف المرتقب

بالفيديو، تفاصيل حفل زفاف بلقيس فتحي وسلطان عبد اللطيف المرتقببعد طول انتظار، تستعدّ اليوم النجمة الإمارتيّة بلقيس فتحي للإحتفال بزفافها من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف. كثيرة كانت التكهّنات حول تفاصيل هذا الحفل من شكل فستانها إلى موضوع الزفاف بالإجمال وحتى الوجهة السياحية التي سيقضي فيها الثنائي فترة شهر العسل. في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، كشفت بلقيس عن كلّ هذه المعلومات كما أنّها نشرت بعض الفيديوهات على موقع انستقرام الخاصّ بها، سنشارككِ إيّاها تباعاً.

لا شكّ أنّ زفافها سيكون حفلاً ضخماً يتناسب مع أسلوب بلقيس المتكلّف، وتجلّى هذا الأمر بوضوح في خياراتها الفاخرة. إذ اختارت هذه النجمة اللونين الأبيض والأزرق المستوحين من شركة Tiffany’s للمجوهرات، ليطغيا على لون الورود في صالة الأفراح. أمّا في ما يتعلّق بفستان الزفاف لن تكتفي بلقيس فتحي بفستانٍ واحد فقط بل سوف تعتمد اثنين، الأوّل من تصميم السعودية Tima Abid واستغرق تنفيذه أكثر من 1500 ساعة والثاني من Nicolas Jebran. اهتمّت L’azurde في تصنيع مجوهراتها في يومها الكبير ويبدو بحسب ما شاركتنا إيّاه على انستقرام أنّها ستضع أقراطاً ماسيّة على شكل أزهارٍ متدلّية. من جهةٍ أخرى، سيرتدي زوجها سلطان عبد اللطيف مشلحاً وعقالاً في البدء، ثمّ سيرتدي بزّة من Roberto Cavalli.

عوضاً عن زفّةٍ تقليديّة واحدة، سيكون هنالك 4 زفّات: حجازية، مصرية، يمنية ومغربية. إضافةً إلى زفّةٍ خاصّة للعروس بصوت حسين الجسمي وأخرى للعريس بصوت ماجد المهندس. كما تتناول الإشاعات عن إمكانيّة إهداء Balqees أغنية لزوجها خلال الحفل.

كما دُعي إلى هذا الحفل مجموعة من الأمراء، الشيوخ والسفراء؛ بالإضافة إلى باقة كبيرة من الفنانين أبرزهم أصالة، شيرين عبد الوهّاب، نوال الكويتية، أحلام وصديقة بلقيس فتحي العزيزة وعد التي ستحيي الحفل وتغنّي لساعة ونصف من الوقت. أخيراً، قرّر الثنائي تمضية شهر العسل في مدينة نيويورك الأميركيّة. نتمنّى للزوجين حياةً هنيئة مليئة بالسعادة والفرح.

اقرئي أيضاً: شكل فستان بلقيس فتحي في حفل زفافها

أيّة إطلالة هي الأجمل لبلقيس فتحي خلال عام 2016؟

r
r
r

r

rr

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

r

rrr

rr

rr
r
r
r

r

rr

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

r

rrr

rr

rr
r
r
r

r

rr

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

r

rrr

rr

rr
r
r
r

r

rr

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

r

rrr