close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خطوتان في مكياج العيون تجعلانكِ تبدين أصغر بسنواتٍ عديدة

خطوتان في مكياج العيون تجعلانكِ تبدين أصغر بسنواتٍ عديدةبعد بلوغ سنٍّ معيّنة تصبح خيارات المرأة الجمالية محدودة أكثر، ومحصورة بتلك التي تجعلها تبدو أصغر بسنواتٍ عديدة. إلى جانب مستحضرات العناية بالبشرة التي تحدّ من ظهور التجاعيد وتعزّز إنتاج الكولاجين، هنالك خطوتين بسيطتين في مكياج العيون والتي بإمكانكِ تطبيقهما بشكلٍ يوميّ للتمتّع بإطلالةٍ شابّة؛ فلنتعرّف عليهما سويّاً.

  • تعبئة الحواجب بمستحضرٍ خاصّ

مع التقدّم في السنّ تخسر المرأة نسبة إنتاج هرمون الإستروجين، مما يؤدّي إلى فقدانها الشعر في الزوايا الخارجيّة من حواجبها فتتشوّه بالتالي نظراتها. لاختيار مستحضر تعليم الحواجب سواء كان قلم أو جلّ، ابحثي عن التدرّج الذي يتماشى مع لون شعركِ. اضغطي هنا واكتشفي 8 مستحضرات لرسم حاجبيكِ بطريقة مثاليّة ولتكثيفهما.

  • تطبيق آيلاينر بنيّ اللون

حان الوقت لقطع علاقتكِ مع الآيلاينر الأسود القاتم، واستبداله بالبنيّ. هذا الأخير يضيف عمقاً على عينيكِ ويعطيكِ التأثير عينه لكن بطريقةٍ ناعمة وأقلّ حدّة. طبّقي الآيلاينر البني على خطّ الرموش العليا لتكبير عينيكِ والحصول على نظراتٍ واسعة وجميلة.

هاتان الخطوتان لن تستغرقا وقتاً طويلاً من روتينكِ الجماليّ اليوميّ، فلا تتخاذلي عن القيام بهما وتمتّعي بظرف دقائق فقط بإطلالةٍ شابّة تحسدين عليها.

اقرئي أيضاً: حيلة بسيطة لإضاءة بياض عينيكِ وجعلهما أكثر اتّساعاً