close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر 10 أسئلة عن الجمال تمّ البحث عنها على غوغل عام 2016

أكثر 10 أسئلة عن الجمال تمّ البحث عنها على غوغل عام 2016مهما كانت المرأة تقصد وتسأل خبراء التجميل ومصفّفي الشعر عن جمالها، إلاّ أنّها لا تتخلّى أيضاً عن سؤال غوغل. هذا الموقع تجد فيه كلّ سيّدة جواباً عن أسئلتها كافّة، من الشعر إلى المكياج وصولاً إلى الأظافر. مع إصدار موقع غوغل تقريره السنويّ لأسئلة الجمال التي كانت الأكثر بحثاً في عام 2016، إليكِ الأسئلة التي حلّت في المراتب العشرة الأولى:

1- كيف يمكن تطبيق تسريحة ضفيرة ذيل السمكة؟

برزت هذه التسريحة في معظم عروض الأزياء لخريف 2016. قبل البدء بتسريحة الضفيرة، عليكِ تنظيف شعركِ جيّداً والتخلّص من تشابك الخصلات. قسّمي شعركِ إلى قسمين، ثمّ خذي خصلة خارجية رقيقة من الجانب الأيمن، وضعيها في الطرف الداخلي للخصلة اليسرى وسرحيها معاً. بعدها خذي خصلة خارجية ناعمة من الخصلة اليسرى، واعكسي الخصلة لتجميعها مع الطرف الداخلي للخصلة اليمنى، ثم سرحيها مع هذه الخصلة. كرّري الخطوات مكمّلة الضفيرة نحو الأسفل. حاولي أن تبقي الخصل متساوية السماكة.

2- كيف أجعل شعري ينمو بطريقة أسرع؟

هناك طرق عدّة تدخل في روتينكِ اليوميّ تساعدكِ في إطالة الشعر. نكشف لكِ عن بعض هذه الحلول التي سبق أن ذكرناها على موقعنا.

  • لا تغسلي شعركِ بشكلٍ يوميّ، لأن استخدامه بشكل مفرط يؤدّي إلى إزالة الزيوت الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس والتي تغذّي بدورها بصلة الشعر. لذلك اغسلي شعركِ 3 مرّات في الأسبوع
  • طبّقي ماسك الزيت من اختياركِ مرّة في الأسبوع لمدّة 10 دقائق من ثمّ اغلسيه جيّداً. يمكنكِ بعد ذلك استعمال الشامبو والبلسم بشكلٍ طبيعيّ. إضغطي هنا للتعرّف على أفضل الخلطات الطبيعية لنموّ الشعر.
  • اعتمدي النظام الغذائي الصحيّ الذي يحتوي على الفيتامينات مثل B12 والزنك الذي يسرّع عملية نموّ الشعر. تناولي السمك، اللحوم، البيض، الحبوب، الفاكهة، الخضار والمكسّرات.
  • الجئي إلى المكمّلات الغذائية التي ستغذّي فروة رأسكِ وتساعد شعركِ على النموّ.

3- كيف أقوم بتكثيف حواجبي؟

هناك حلول عدّة بإمكانكِ اللجوء إليها، كالتاتو، الجيل السائل الكوريّ (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات حول هذا المستحضر) واستخدام زيت الخروع وغيرها. تجدين كلّ ما ترغبين معرفته حول هذا الموضوع على موقعنا.

4- كيف أقوم بتجعيد شعري؟

صحيح أن الفير يساعدك في الحصول على تلك التجعيدات، لكن بإمكانكِ أيضاً أن تستخدمي البقودي بديلاً لهذه الأداة. للحصول على نتيجة مضمونة، رشي الرذاذ المثبّت للشعر بعد لف الخصلات.

5- كيف يمكن إزالة طلاء الأظافر الجيل؟

هذا السؤال ما زال في قائمة الأسئلة الجمالية الأكثر بحثاً على غوغل منذ العام 2015 حتّى 2016. طلاء الأظافر الجيل أو الذي يدوم لأسابيع بات مطلباً جمالياً يناسب حياة المرأة العمليّة، لكن إزالته ليست بالسهلة.

6- كيف أنظّف فراشي المكياج؟

بعد استخدام فراشي المكياج لفترة من الوقت، يمكننا أن نلاحظ مدى احتياجها للتنظيف، ليس من أجل إزالة بقايا المكياج العالقة فحسب، بل للتخلّص من البكتيريا والأوساخ الضارة. عليكِ تنظيف هذه الفراشي كلّ يوم على الأقل، وإذا لم يكن لديكِ الوقت الكافي يمكن أن تقومي بتنظيفها كلّ أسبوع بحسب نوع الفرشاة. إضغطي هنا للتعرّف على أفضل الطرق لتنظيف فراشي المكياج.

7- كيف أطبّق الكونسيلر؟

بدايةً، لا بدّ من معرفة أنّ الكونسيلر يستخدم لإخفاء عيوب البشرة والبقع الداكنة عليها والهالات السوداء تحت العينين. كما أنّه يُستعمل لإخفاء آثار الجروح والندبات الدائمة على البشرة. إضغطي هنا واكتشفي ما هي الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر والتي تضمن الحصول على بشرة جميلة خالية من العيوب.

8- ما هي تقنية البلياج؟

هي تقنية لهايلات الشعر تمنحكِ مظهراً أكثر جمالاً وطبيعياً. قبل القيام بالخصلات الملوّنة المتداخلة بين شعركِ عليكِ أن تصبغي شعركِ عند المنطقة العليا أوّلاً.

9- كيف أرسم الحاجبين؟

لا تكتمل إطلالة المرأة من دون حاجبين مثاليين غير مبعثرين، فهما أهمّ عنصر في وجهها، يبرزان جمال عينيها ويظهران شخصيّتها. خطأ يشوّه إطلالتكِ ويجعلكِ تبدين قبيحة وكبيرة في السنّ، وهو تحديد الحاحبين بلون داكن ظناً منكِ أن هذه الطريقة ستبرز الحاحبين. هذا الأمر يبعدكِ عن الإطلالة الطبيعيّة والشابّة، إضغطي هنا واكتشفي ما هي الخطوات الصحيحة لتتمتّعي بشكل عريض وجميل.

10- كيف أتخلّص من انتفاخ الجلد تحت العينين؟

هنالك العديد من الحلول التي تخلّصكِ من الانتفاخ والتورّم الصباحي، أبرزها وأكثرها شعبيّة هي تطبيق أكياس الشاي على العينين. لكن بإمكانكِ أيضاً الإستعانة بملعقة معدنية باردة لتتخلّصي من هذه المشكلة. إضغي هنا للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام الملعقة.