close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما عليكِ فعله عندما يفتقر زوجكِ إلى الرغبة الجنسيّة

هذا ما عليكِ فعله عندما يفتقر زوجكِ إلى الرغبة الجنسيّة

قد تنطفىء الرغبة الجنسيّة لدى زوجكِ أحياناً، فتشعرين بالجفا من قبله مما يؤدّي إلى فتور في علاقتكما الحميمة. مشكلة شائعة جدّاً تطال الرجال في غالبية الأحيان، لكن لا تقلقي يا عزيزتي إذ بلفتاتٍ بسيطة جدّاً من قبلكِ يمكنكِ تعزيز هذه الرغبة مجدّداً لدى شريككِ.

  • من الممكن أن يعاني زوجكِ من إجهادٍ مفرط وينهمك بالعمل فينسى واجباته الزوجيّة تجاهكِ. لا تتذمّري، بل تفهّمي وضعه وامنحيه الفرصة ليمضي بعض الوقت بمفرده، كي تعود الطاقة إليه تدريجياً.

  • بعد مرور فترة طويلة سويّاً من الطبيعيّ أن يخيّم الروتين على العلاقة، فتخفّ رغبة شريككِ شيئاً فشيئاً. تفادي الوصول إلى هذه النتيجة وكوني خلّاقة أكثر لتعزيز مزاج زوجكِ. بإمكانكِ مثلاً وضع الموسيقى الناعمة أو إضافة بعض الشموع لخلق جوٍّ رومانسيّ.

  • الزيوت الأساسيّة ليست بعيدة عن هذا الموضوع، فهي تلعب دوراً هامّاً في تعزيز الإلفة والمودّة. الرائحة العطريّة المتميّزة والطاقة الإيجابيّة اللتان تتمتّع بهما هذه الزيوت تزيد من الرغبة الجنسيّة لدى شريككِ. اختاري الرائحة التي تناسبكِ وضعي إحدى هذه الزيوت على جسمكِ لتتمتّعي بعلاقة ناجحة مع زوجكِ.

  • من اللطيف بين الحين والآخر أن تتشاركي أنتِ وزوجكِ مشاعركما سويّاً. اشكريه مثلاً على الأمور الصغيرة التي يقوم بها من أجلكِ ليعرف تقديركِ له ومدى أهميّته في حياتكِ.

  • تعانقا لمدّة 3 دقائق متتالية لا لتوليد الرغبة لديه وإنّما ليفصح عن مشاعره تجاهكِ من خلال هذا الترابط العاطفي. إذا كنتما تعانيان من حاجزٍ على هذا الصعيد، ستتأثّر حياتكما الجنسيّة بشكلٍ مباشر.

اقرئي أيضاً: 5 إشارات تدلّ على انعدام الانسجام مع زوجكِ خلال العلاقة الحميمة

7 أمور تزعج الرجل خلال تبادل القبل

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور