5 أقنعة لبشرة شابّة وصحيّة

فيرونيكا عاقوري

المكوّنات والفيتامينات التي تحارب شيخوخة البشرة وتعزّز جمالها وصحّتها تجتمع في 5 أقنعة ثوريّة اختارتها لكِ اختصاصيّة التجميل ومكافحة الشيخوخة جيزيل كوسى، من مركز Dermapro . مهما كان عمركِ، بشرتكِ لن ترضى بالقليل ولن تقبل الخطأ، لذا كوني مستعدّة لعهدٍ جماليّ جديد. 

 

  • DNA Mask

يحتوي هذا القناع على مركّب الحمض النوويّ ومواد فعّالة مضادّة للأكسدة، ويعمل على ترميم التلف الذي تسبّبه الأشعّة ما فوق البنفسجيّة وعلى إطالة عمر خلايا البشرة. طبّقيه في مركزٍ متخصّص مرّة شهريّاً.

 

  • Stem Cell Mask

يرتكز هذا القناع على الألياف النانويّة، ويساهم في إعادة الشباب إلى بشرة وجهكِ ورقبتكِ لأنّه يحتوي على كميّة كبيرة من الخلايا الجذعيّة النباتيّة التي تحسّن نوعيّة الجلد وملمسه. يجب أن يبقى القناع على بشرتكِ من 20 إلى 30 دقيقة.

 

  • Hydra Vital Face Mask

إن كانت بشرتكِ تخذلكِ بجفافها الدائم، فهذا القناع مخصّص لكِ. يمنح بشرتكِ الترطيب، التغذية والحيويّة المطلوبة، كما يساهم في مكافحة الشيخوخة المبكرة بفضل خصائصه المضادّة للأكسدة. طبّقيه ليلاً لمدّة 10 دقائق، ثمّ أزيليه بواسطة إسفنجة أو قماش مبلّل.

 

  • Energy C Peel-off Mask

قناعٌ مثاليّ لصاحبات البشرة الشاحبة يعمل على إعادة الإشراقة والانتعاش إلى بشرتكِ. طبّقي القليل منه على وجهكِ، من دون ملامسة منطقة العينين، الحاجبين والشفاه، اتركيه ليجفّ لمدّة 20 دقيقة، ثمّ أزيليه برفق من الأسفل إلى الأعلى. اغسلي وجهكِ لتتخلّصي من البقايا الملتصقة.

 

  • Facial Mask C10 Peel Off

تكمن نقطة قوّة هذا القناع في شدّ بشرتكِ، وتركها ناعمة وذات لون موحّد ومتناسق. يعمل على التخلّص من الخلايا الميتة وإعادة الإشراقة إلى بشرتكِ. ضعي طبقة رقيقة منه واتركيه من 20 إلى 30 دقيقة ليجفّ بشكلٍ كامل. ثمّ أزيليه بلطف.   

 

إقرئي أيضاً: دلّلي بشرتكِ بالأحجار الكريمة!

3 كريمات جديدة تحافظ على شباب بشرتكِ. أوقفي الزمن!

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا