مدراء إبداعيّين: من تنحّى ومن استلم هذا المنصب خلال العام 2016

شهد العام 2016 على أحداث كثيرة في عالم الموضة. مصمّمون تخلّو عن مناصبهنّ ليستلم آخرون مكانهم الشاغر. رأينا وجوهاً جديدة، وتعيينات غير متوقّعة لمدراء إبداعيّين... استرجعي معنا أبرز هذه الذكريات التي طبعت العام المنصرم.

 

 

Departures: أبرز الأسماء التي تنحّت عن منصب المدير الإبداعيّ
مدراء إبداعيّين: من تنحّى ومن استلم هذا المنصب خلال العام 2016

تماماً كالعام الماضي، ترك عدّة مصمّمين مناصبهم. الثنائيّ Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne بقيا سنتين تقريباً في دار DKNY قبل أن يغادراها ليتفرّغا لدارهما الخاصّة Public School. بدوره، لم يعد Hedi Slimane المدير الإبداعيّ لدار Saint Laurent Paris بعد أن أمضى فيها حواليّ 4 سنوات. المصمّم Peter Copping تنحّى عن منصبه كالمدير الإبداعيّ لدار Oscar De La Renta بعد مرور سنتين، أمّا المصمّم Peter Dundas فقدّم عرضه الأخير في دار Roberto Cavalli لربيع وصيف 2017.  

 

 

Arrivals:  أبرز الأسماء التي استلمت منصب المدير الإبداعيّ
مدراء إبداعيّين: من تنحّى ومن استلم هذا المنصب خلال العام 2016

 

بعد تنحّي مدراء إبداعيّين كثر عن مناصبهم، استقبلت دور الأزياء مصمّمين جدد استلموا مكانهم. استلم Anthony Vaccarello منصب المدير الإبداعيّ في دار Saint Laurent Paris، أمّا Bouchra Jarrar فانضمّت إلى دار Lanvin، بدوره Demna Gvasalia استلم الإدارة الإبداعيّة قي دار Balenciaga. دار Calvin Klein استقبلت Raf Simons، ودار Diane Von Furstenberg رحّبت بـJonathan Saunders. الجدير بالذكر أيضاً أنّ المصمّمة Maria Grazia Chiuri أصبحت المرأة الأولى التي تتولّى منصب المديرة الإبداعيّة في دار Dior. 

 

إقرئي أيضاً: مدراء إبداعيّين: من تنحّى ومن استلم هذا المنصب خلال العام 2016

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا