close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

زيت زهرة البرتقال يحارب التجاعيد ويجدّد خلايا البشرة

زيت زهرة البرتقال يحارب التجاعيد ويجدّد خلايا البشرةالبشرة النضرة والخالية من التجاعيد، حلم يراود كلّ النساء. صحيح أن كريمات العناية بالبشرة، عمليّات شدّ الوجه والحقن، تساعد في الحصول على النتيجة المطلوبة، لكن يبقى للحلول الطبيعيّة دور فعّال أيضاً لا غنى عنه. إلى جانب الزيوت التقليديّة كزيت اللوز، زيت اللّيمون وغيرها من الزيوت، استعدّي لإضافة مكوّن جديد لم تسمعي به من قبل إلى روتينكِ الجماليّ.

نتكلّم هنا عن زيت زهرة البرتقال المستخلص من زهرة البرتقال أو ما يُسمى بـNaroli Oil، الذي سيساعدكِ في التخلّص من تجاعيد البشرة وكلّ الشوائب التي تشوّه إطلالتكِ، بفضل الفيتامينات والأحماض الدهنيّة.

يحتوي هذا الزيت على الأحماض الدهنية التي تحارب التجاعيد وتعيد للبشرة مرونتها وتجدّد الخلايا. إضافة إلى ذلك، يمنع ظهور البثور ويحمي البشرة من أشعّة الشمس. كما أنّ هذا المكوّن الطبيعيّ يُستخدم كمنظّف للوجه ويلائم بشكل خاص البشرة المختلطة. يحتوي على الفيتامين C الذي يعيد الحيوية للبشرة المتعبة، ويعمل بالتالي كمضاد للإلتهابات.

بإمكانكِ أيضاً تحضير خلطة مرتكزة على زيت زهرة البرتقال، لتحصلي على نتيجة مضمونة. قومي بمزج ملعقتين من هذا الزيت مع ملعقة واحدة من الزيوت الأساسية مثل اللافندر، زيت الزيتون أو زيت النعناع وغيرها. دلّكي بشرتكِ بهذه الخلطة لمدّة 10 دقائق، ثمّ اغسلي وجهكِ بمياه باردة.

إقرئي أيضاً: زهرة القطيفة ستخلّصكِ من التجاعيد وتمنحكِ بشرة نضرة ومشرقة

الزيت الغنّي بالفيتامينات الذي سيحلّ مكان زيت جوز الهند