أجمل تسريحات الشعر والمكياج في حفل Golden Globes 2017

ساندرا العبود

بنسخته الـ74، أطلّت النجمات في حفل Golden Globes بلوكاتٍ مختلفة ترواحت بين الإطلالات التي كانت على قدر التوقعات وبين تلك المخيّبة للآمال. كل نجمة اعتنت بتفاصيل إطلالتها من رأسها إلى أخمص قدميها، لتنسّق أزياءها مع تسريحة شعر ومكياج يليقان بهذا الحدث. الأسلوب اختلف من لوك إلى آخر، لكن بعض النجمات عرفن كيف يكملن إطلالتهنّ بمكياج وتسريحة شعر أكثر من رائعة. إليكِ في ما يلي أبرز صور النجمات اللواتي كن في غاية التألّق.

 

إقرئي أيضاً: أبرز المجوهرات التي زيّنت إطلالات النجمات في حفل Golden Globes 2017

 

Blake Lively

Blake Lively اختارت مكياجاً ناعماً ارتكز على أحمر الشفاه الزهريّ وخط من الآيلاينر الرفيع. وأكملت اللوك بتسريحة مميّزة وفريدة من نوعها. 

 

Chrissy Teigen

Chrissy Teigen تألّقت بمكياجها الذي ارتكز على أحمر الشفاه الداكن، وبالسحنة البرونزيّة التي برزت جمالها التايلانديّ. اختارت تسريحة ذيل الحصان ذات الخصلات الطويلة والمالسة، والتي كشفت عن ملامح وجهها. 

 

Emily Ratajkowski

Emily Ratajkowski اختارت تسريحة الشعر المموّج، وأكملت اللوك بمكياج عيون سموكي ذات تدرّج برتقاليّ مع أحمر شفاه باللّون عينه.

 

Emma Stone

Emma Stone اختارت مكياجاً ملفتاً تميّز بالنقاط البرّاقة عند زاوية العين، وبخط الآيلاينر الرفيع. فضّلت أن تلتجأ إلى أحمر الشفاه الزهريّ الحياديّ. واختارت تسريحة الشينيون البسيطة مع بعض الخصلات المنسدلة. 

 

Naomis Campbell

Naomis Campbell اختارت مكياجاً ناعماً وخفيفاً برز ملامح وجهها بشكلٍ طبيعيّ. واكتفت بتسريحة الشعر المالس والمنسدل، ليكون عنوان إطلالتها البساطة.  

 

Nicole Kidman

Nicole Kidman ارتكز مكياجها على ظلال العيون الرماديّ البرّاق وأحمر الشفاه الزهريّ الناعم. أكملت لوكها بتسريحة نصف رفعة مموّجة مع بعض الخصلات المنسدلة على وجهها. 

 

Sofia Vergara

Sofia Vergara اختارت أن تكشف عن ملامح وجهها بتسريحة ذيل الحصان العالية ومكياج ناعم ركّز على جمال عينيها من خلال الماسكارا الكثيفة والظلال البنية. 

 

 

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا