صور كلّ إطلالات النجمات في مهرجان Diafa 2017

ساندرا العبود

شهد مهرجان Diafa في دبي وهو النسخة الجديدة من مهرجان بياف إطلالات عدّة للنجمات، إتّسم بعضها بالأناقة والأنوثة، في حين كان بعضها الآخر عادياً أو مبالغاً به. لم تكن هناك إطلالة مميّزة أو أكثر من رائعة، لكنّنا أعجبنا بفستان إليسا من Missoni الذي تميّز بالشراشيب ذات الألوان المتداخلة بين الأخضر، البرتقاليّ والبنفسجيّ.

كذلك لفتنا القفطان الذي اعتمدته علا الفارس من Laila Amraoui، خصوصاً التطريزات الناعمة التي زيّنت التصميم. من بين الإطلالات التي تعدّ ناجحة أيضاً، لوك ملكة جمال لبنان للعام 2014 سالي جريج التي تألّقت بفستان ذهبيّ طويل من Charbel Zoe، الذي غمر منحنيات جسمها بطريقة ملفتة وسلّط الضوء على رشاقتها وخصرها النحيف.

أمّا جويل ماردينيان، فإطلالتها كانت فريدة من نوعها، إذا اختارت فستاناً أسود الذي تميّز  القسم  العلوي منه بنقشة النجوم. الممثلة التركية نورغول يشلشاي المعروفة بالسلطانة قُسم، اعتمدت فستاناً أخضر بسيط، تميّز بالتطريز الناعم وغير المبالغ به ونسّقته مع عقد ذات حبيبات خضراء.

من ناحيتها اعتمدت نادين الراسي فستاناً من Roberto Cavalli، تميّز بالشق الجانبيّ، الكتف الواحد والثعبان عند الجانب، إلاّ أن تسريحة شعرها، الأكسسوار الأشبه بالتاج ومكياجها لم يكونوا على قدر التوقّعات. كنا نفضّل لو اكتفت بتسريحة منسدلة مموّجة ناعمة مع مكياج بسيط. 

إليكِ في ما يلي صور كلّ إطلالات النجمات في هذا الحفل. لا تنسي أن تشاركينا رأيكِ.

إليسا في فستان من Missoni

علا الفارس في قفطان من Laila Amraoui.

 

سالي جريج في فستان من Charbel Zoe

 

نادين الراسي Roberto Cavalli

جويل ماردينيان

 

لطيفة

 

Nurgul Yesilcay

يسرا

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا