استمتعي بشهر التسوّق في دبي مول واستفيدي من فعاليّات واحة الجمال

استمتعي بشهر التسوّق في دبي مول واستفيدي من فعاليّات واحة الجمال

 

مهرجان شهر التسوّق في دبي بات فرصة ليس للحصول فقط على أجمل التصاميم والأكسسوارات، وإنّما للإستفادة من نصائح أبرز خبراء التجميل والتعرّف على أجدد العطور والمستحضرات الجماليّة. من جديد، وللعام الثاني على التوالي، تعود فعاليّات واحة الجمال إلى الطابق الأوّل من دبي مول لتسعة أيّام متتاليّة، من 6 إلى 14 يناير. 4 أيّام ما زالت متبقيّة أمامكِ، لتستغلّي هذه المناسبة وتزوري عالم الجمال وأجدد إطلاقاته برفقة أشهر الخبيرات في العالم.

 

العديد من العلامات التجاريّة العالميّة تشارك في هذه الفعاليّة التي تمتد على مساحة 500 متر مربّع مثل MAC وClarins، وتنضمّ إليها أيضاً متاجر La Fayette وParis Gallery. إلى جانب ذلك، يضمّ الحدث أيضاً أنشطة متنوّعة وعروض حصريّة تقدّمها Sephora وUrban Decay وGiorgio Armani وBenefit...

 

تجربة جديدة وفريدة من نوعها يمكنكِ الإستمتاع بها خلال الأيّام القادمة، لتستفيدي من نصائح الخبراء الذين وضعوا لمساتهم على أهمّ النجمات العربيّات والعالميّات، كما أنّكِ ستتمكّنين من التعرّف إلى أبرز الفاشينيستا على مواقع التواصل الإجتماعيّ ليزوّدنكِ بحيل تزيد إطلالاتكِ بهاءً. أمّا إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات جديدة، فستباع خلال الفعاليّة صناديق حصريّة تحتوي على أبرز المنتجات والعطور.

 

أخيراً، لا تكتمل هذه الفعاليّة من دون فرصة لتطبيق المكياج على أيدي الإختصاصيّين وتواجد المصورين الذين يطلبون التقاط صور المشاركات عند الإنتهاء. 

 

فعاليّة واحة الجمال لن تتاح لكِ سوى مرّة سنويّاً. هل ستفوّتينها؟ّ!

إليكِ مزيد من التفاصيل عن جدول الفعاليات خلال مهرجان دبي للتسوق 2017 على موقع: http://www.visitdubai.com/ar/dsf 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا