close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِ

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

ما أجمل من دمج عشق المرأة للمجوهرات خصوصاً الأحجار الكريمة مع شغفها بالمكياج تحت سقف واحد! إن كنتِ من محبّات هذا المزيج، تابعي قراءة الأسطر التالية لاكتشاف لون طلاء الأظافر الذي عليكِ اعتماده بحسب نوع الحجر الكريم التابع لشهر ميلادكِ.

بالفيديو، الحجر الكريم الذي يناسبكِ بحسب شهر ميلادكِ

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِ

1- شهر يناير: مناكير بلون حجر العقيق

حجر العقيق هو دافئ يرمز إلى الصداقة والثقة، كما أنّه يحمل الحظّ الجيّد لمَن ترتديه. من هنا إن كنتِ من مولودات هذا الشهر لا تتردّدي في اعتماد طلاء اظافر بهذا اللون.

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِمناكير او بي اي OPI Nail Lacquer in Red Nail Polish
تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 17 دولار

2- شعر فبراير: مناكير بلون حجر الاماتيست

حجر الأماتيست أرجواني وملوكي، لطالما استُخدم في القرون الوسطى لتزيين أزياء ومجوهرات الطبقة الحاكمة، إذ يرمز إلى السلطة والثروة. زيّني أناملكِ بهذا اللون القوي وتمتّعي بحضور لافت.

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِمناكير ريفلون REVLON Colour Stay Nail Polish in 240 Amethyst
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 22 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- شهر مارس: مناكير بلون حجر الأكوامارين

يستمدّ حجر الأكوامارين لونه من البحار والسماء، وهو صاف يرمز إلى النقاء، الأمل، الصحة والشباب الدائم. اعتبرت بعض الحضارات القديمة أيضاً أنّ له تأثيراً إيجابيّاً على الحياة الزوجيّة. لا غنى لكِ عن هذا اللون لطلاء أظافركِ والتمتّع بإطلالةٍ شابة ومنعشة تُحسدين عليها.

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِمناكير ايسي ESSIE in Strut Your Stuff
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

4- شهر أبريل: مناكير بلون حجر الماس

يعتبر الماس الصديق المفضّل لدى معظم النساء. لا شكّ أنّه رمز للفخامة والأناقة، لذا الجئي إلى لون مناكير شبيه بلون الحجر الماسي البرّاق خصوصاً إذا كنتِ تتمتّعين بأسلوبٍ راقٍ ومتكلّف.

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِمناكير بورجوا BOURJOIS 1 Seconde Nail Polish in 20 Silver'tigo
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 6 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

أفضل 12 مستحضر مناكير داكنة ستنكّه إطلالاتكِ كافّة

5- شهر مايو: مناكير بلون حجر الزمرد

يتميّز حجر الزمرد بلونه الأخضر الذي يبعث الطاقة الإيجابية والذي يرمز إلى التجدّد. كما أنّه يساعد في الشعور بالهدوء لكلّ مَن تضعه. لذلك إلجئي إلى مناكير شبيه بهذا اللون وكوني محطّ أنظار الجميع.

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِمناكير زويا ZOYA Nail Polish in Elphie
تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 17 دولارShop Now

6- شهر يونيو: مناكير بلون حجر اللؤلؤ

ألوان اللؤلؤ متعدّدة كالأبيض، الأسود، الزهري، الرمادي أو الأخضر، وهو رمز للنقاء والبراءة. إن كنتِ من مولودات شهر يونيو، طبّقي هذا اللون على أظافركِ وتمتّعي بسحر لا يقاوم.

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِمناكير سالي هانسن SALLY HANSEN Color Therapy Nail Polish in Well, Well, Well
تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 11 دولارShop Now

7- شهر يوليو: مناكير بلون حجر الياقوت الاحمر

من أجمل الأحجار الكريمة وأثمنها. لونه الأحمر يشعّ حبّاً وشغفاً. بعد أن كان رمزاً للحماية من الشر، بات الياقوت الأحمر اليوم رمزاً للحب! مولودة هذا الشهر في حالة حبّ دائمة، عبّري عنها من خلال وضع مناكير أحمر ياقوتي.

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِمناكير CIRQUE COLORS Facets Collection Holographic Jelly Nail Polish in Ruby
تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 28 دولارShop Now

8- شهر اغسطس: مناكير بلون حجر الزبرجد

حجر جذّاب ونادر للغاية، يتمتّع بلونه الأخضر الزيتوني. يُقال أنّه يطرد الأحلام السيئة، ويمدّ كلّ مَن ترتديه بالسلطة والقوّة. اختاري طلاء أظافركِ بهذا اللون المميّز وكوني محطّ أنظار جميع مَن حولكِ.

شهر اغسطس مناكير مناكير كيكو ميلانو KIKO MILANO Smart Nail Lacquer in 86 Greenery
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 7 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

9- شهر سبتمبر: مناكير بلون حجر الياقوت الازرق

حجر الياقوت الأزرق بلونه النقيّ، يرمز إلى الصدق، الأمل، القوة واللطف. تتمتّع مولودة هذا الشهر بسلام داخلي، فهي على علاقةٍ طيبة مع الجميع. عبّري عن شخصيّتكِ الودودة ولا تتخاذلي عن تطبيق هذا اللون الصافي على أظافركِ.

شهر سبتمبر مناكير ازرقمناكير لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Color Riche Huile Nail Polish in 668 Bleu Royal
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 8 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- شهر اكتوبر: مناكير بلون حجر الاوبال

حجر الاوبال خليط من الألوان الجميلة، إذ تجدينه بتدرّجات مختلفة، كالأبيض، الأحمر، الأزرق، الأخضر، الأصفر والبنفسجي. سحر هذا الحجر ينقلكِ إلى عالم الغموض والإبداع. لا شكّ أنّ مولودة هذا الشهر خلّاقة وتتمتّع بخيالٍ واسع، وإذا ارتدت هذا اللون ستشعر حتماً بالثقة والسعادة.

شهر اكتوبر مناكيرمناكير ILNP Pool Party in Vivid Iridescent Blue Holographic
تسوّقيه على موقع Ubuy السعودية بسعر 21 دولارShop Now

افضل مستحضرات روج نود، تمنحكِ مكياج طبيعي وجذّاب

11- شهر نوفمبر: مناكير بلون حجر السترين

يستمدّ حجر السترين لونه من أشعة الشمس. يمدّكِ بالطاقة، الصحة، الحظّ والنجاح في المجالات كافة. حجر السترين متوفّر بتدرّجات متعدّدة، من الأصفر الفاتح إلى البرتقاليّ الداكن المائل إلى البنيّ. اختاري التدرّج الذي يناسبكِ وطبّقيه على أظافركِ.

لون المناكير المناسب بحسب شهر ميلادكِمناكير LYN Love Your Nails Breathable Nail Polish in I Spot Gold
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 13 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

12- شهر ديسمبر: مناكير بلون حجر الفيروز

حجر الفيروز هو أحد أقدم الأحجار الكريمة، وهو يجلب لكِ النجاح، الثروة، الحظ الجيّد والسلطة. لونه الأزرق يمدّكِ بالهدوء، كما يساعدكِ على الاسترخاء. انقلي هذه السكينة إلى إطلالتكِ، وزيّني أظافركِ بهذا اللون المتألّق في حال كنتِ مولودة هذا الشهر.

ديسمبر: مناكير بلون حجر الفيروزمناكير شاينا غلايس CHINA GLAZE Nail Polish in Flying High
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 10 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية