close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 مستحضرات من افضل مرطب للوجه بأقلّ من 35 دولار، ابتاعي واحد حالاُ!

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تبحثين عن كريم مرطب للوجه، مفيد ويمنحكِ نتائج فعّالة، لكن غير باهظ الثمن؟ في هذا المقال ستجدين طلبكِ، إذ جمعنا لكِ 8 مستحضرات من افضل مرطب للوجه لا يتعدّى سعرها الـ35 دولار، كفيلة بترطيب بشرتكِ ومنحكِ وجه صحي ومشرق. تذكّري أن ترطيب البشرة، هو من بين الخطوات الضرورية في روتين العناية بالبشرة مهما كان نوعها، ومن دونها يصبح الوجه جاف وغير نضر، لذا لا يجب غض النظر عنها أبداً.

كل ما عليكِ معرفته عن كريم المرطب

8 منتجات من افضل مرطب للوجه بأقلّ من 35 دولار

كريم مرطب للوجه من كلينيك CLINIQUE Dramatically Different Oil Free Moisturizing Gel

افضل مرطب للوجه مرطب وجه ارخص كريم مرطب للوجهكريم مرطب للوجه من كلينيك خالي من الزيوت، لا يساعد في ترطيب البشرة من دون التسبّب بإنتاج مفرط للزيوت فيه ما يجعله مناسب للبشرة الدهنية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 29 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

كريم مرطب للوجه من فيشي VICHY Aqualia Thermal Rich Cream

افضل مرطب للوجه مرطب وجه ارخص كريم مرطب للوجه فيشي فيتشي vichyما يميّز كريم مرطب فيشي الطبي أنه يحتوي على المياه وحمض الهيالورونيك، بالتالي هو يعمل على منح البشرة الإنتعاش والنضارة، كما يحارب الخطوط الرفيعة فيها. يؤمّن لكِ ترطيب لمدّة لا تقل عن 48 ساعة، كما يحمي بشرتكِ من الجفاف الناتج عن التلوّث والتوتر النفسي.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 30 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

كريم مرطب للوجه من كيلز KIEHL'S Ultra Facial Cream

افضل مرطب للوجه مرطب وجه ارخص كريم مرطب للوجه كيلز kiehlsكريم كيلز يؤمّن ترطيب يدوم حتّى 24 ساعة، وذلك بحسب ما ذكره موقع العلامة، كما أنّه يعيد المرونة والنعومة إلى الجلد. لذلك وإن كنتِ تعانين من جفاف شديد، هذا المنتج يعمل بشكلٍ فعّال لمعالجة هذه المشكلة.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز بسعر 33 دولار
Shop Now

كريم مرطب للوجه من اولاي OLAY Regenerist Whip Face Moisturizer

افضل مرطب للوجه مرطب وجه ارخص كريم مرطب للوجه اولاي olayمنتج واحد بفوائد مختلفة! مرطب وجه اولاي يعمل على ترطيب البشرة من العمق، هذا إلى جانب شدّها ومعالجة التجاعيد والخطوط الرفيعة مع منحها ملمس مطفي غير لامع. كما أن هذا الكريم يساعد في حماية البشرة من أشعة الشمس بفضل احتوائه على مؤشر حماية 25.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 20 دولار
Shop Now

كريم مرطب للوجه من نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost Gel Cream Moisturizer

افضل مرطب للوجه مرطب وجه ارخص كريم مرطب للوجه نيتروجينا neutrogenaكريم مرطب للوجه من نيتروجينا يتميّز بتركيبته الجل التي تدخل إلى عمق البشرة لترطيبها ومعالجة الجفاف الشديد. بفضل ارتكازه على حمض الهيالورونيك، يؤمّن هذا المنتج كل الترطيب اللازم للبشرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 26 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 25 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

كريم مرطب للوجه من لاروش بوزيه LA ROCHE-POSAY Effaclar Mat Face Moisturizer

افضل مرطب للوجه مرطب وجه ارخص كريم مرطب للوجه لاروش بوزيه  la roche posayكريم مرطب للوجه من لاروش بوزيه يساعد في ترطيب البشرة الدهنية وجعلها مطفية في الوقت عينه، مع جعل مسامات الوجه الواسعة تبدو أصغر. كذلك، هذا المنتج يُطبّق بمثابة أساس للمكياج.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

كريم مرطب للوجه من سيرافي CERAVE Moisturizing Cream

افضل مرطب للوجه مرطب وجه ارخص كريم مرطب للوجه سيرافي ceraveمن مميزات كريم مرطب سيرافي الطبي أنه يحتوي على الهيالورونيك اسيد ومجموعة من السيراميدات، التي تساعد في بناء طبقة خارجية في البشرة تحميها من عوامل التلوّث. هو مناسب للبشرة الحساسة التي تعاني من الجفاف، كونه خالي من أي مركبات مصنّعة أو عطرية.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 34 دولار
Shop Now

كريم مرطب للوجه من سيتافيل CETAPHIL Daily Facial Moisturizer

افضل مرطب للوجه مرطب وجه ارخص كريم مرطب للوجه cetaphil سيتافيلإن كنتِ تعانين من المسامات الواسعة والبثور في البشرة، كريم مرطب سيتافيل الطبي مناسب لكِ. يحمي الوجه من الجفاف والأشعة الشمس ما فوق البنفسجية وبالتالي هو يعزز فعالية كريم واقي الشمس.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 26 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية