close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات Kim Kardashian في دبي خلال رحلتها لحضور The Master Class

بعد غياب عن الساحة جرّاء حادث السرقة الذي تعرّضت له خلال رحلتها في باريس، Kim Kardashian تخرج من قوقعتها وتختار دبيّ كمحطّتها الأولى لهذا العام. السبب وراء هذه الرحلة هو مشاركتها في صفّ The Master Class برفقة خبير المكياج Mario Dedivanovic ليقدّما أبرز وأهمّ النصائح ويكشفا عن بعض الأسرار لمجموعة من الحاضرات.

إطلالات كيم كارداشيان لم تقتصر فقط على حضورها لهذا الصف وإنّما رصدناها في أماكن مختلفة في دبي، وقد التزمت بأسلوب كاجوال بسيط ومتحفّظ بالإجمال. اختارت بودي سوت من House of CB باللّون البيج، نسّقته مع سروال عالي الخصر وممزّق لحضورها صف The Master Class. هذا الجينز نفسه ارتدته من جديد أثناء زيارتها لمركز تعليم الموسيقى للأطفال، لكنّها قرّرت ثنيه بشكلٍ عريض ليصل إلى طول الكاحل ونسّقته مع قميص تيشرت غرافيكيّ.

Kim المعروفة بجرأة لوكاتها، سرعان ما استعادت هذه اللمسة في أزيائها التي ارتدتها بعيداً عن الأحداث الرسميّة، فرصدناها في سروال رياضيّ وحذاء من مجموعة Yeezy Season 4 أُثناء رحلة إلى الصحراء. نسّقتهما مع نظّارات مبالغ بحجمها على شكل قناع من Rick Owens ومعطف طويل من الفرو. كما أنّها زيّنت شفّتها بقرط برّاق كنّا سبق أن رأيناها فيه وكأنّها تحاول إعادة إحياء هذه الصيحة المشاغبة. أمّا أثناء رحلة التسوّق، فاختارت اعتماد فستان صوفيّ قصير مع سترة فضفاضة وحقيبة من Givenchy بنفس اللّون، وأضافت قبّعة رياضيّة سوداء.

خلال كافّة هذه الإطلالات، حافظت كيم كارداشيان على تسريحة شعر مالسة ومكياج ارتكز على أحمر الشفاه الحياديّ. شاهدي الصور أدناه واستوحي من إطلالاتها إن كنتِ تحبّين ستايل هذه النجمة.

إقرئي أيضاً: مايا دياب في برنامج رقص النجوم: 3 إطلالات لها تثبت أنّها حالة استثنائية في عالم الإستعراض

بالصور، Kylie Jenner تستعرض مفاتنها وتقع في فخّ الابتذال مرّة أخرى

إطلالات Kim Kardashian في دبي خلال رحلتها لحضور The Master ClassKim Kardashian في بودي سوت من House of CB


إطلالات Kim Kardashian في دبي خلال رحلتها لحضور The Master Class


إطلالات Kim Kardashian في دبي خلال رحلتها لحضور The Master ClassKim Kardashian في سروال من Adidas X Yeezy Season 4 حذاء من مجموعة Yeezy Season 4 ونظّارات شمسيّة من Rick Owens

إطلالات Kim Kardashian في دبي خلال رحلتها لحضور The Master ClassKim Kardashian منتعلة حذاء من مجموعة Yeezy Season 4 ومعتمدة حقيبة من Givenchy