close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ودّعي التجاعيد، رطّبي بشرتكِ وتخلّصي من الشوائب بفضل زيت لبّ المشمش

ودّعي التجاعيد، رطّبي بشرتكِ وتخلّصي من الشوائب بفضل زيت لبّ المشمشتعدّ الزيوت واحدة من العلاجات الطبيعيّة المفضّلة لدى معظم النساء، فهي تحافظ على جمال ونضارة البشرة. إلى جانب زيت إبرة الراعي، زيت النعام، زيت زهرة القطيفة وغيرها من الزيوت... استعدي لإدخال زيت لبّ المشمش إلى روتينكِ الجماليّ، الذي يعمل أيضاً على إصلاح وتجديد خلايا البشرة. هذا النوع من الزيت يتلاءم مع أنواع البشرة كافّة، إذ تمتّصه البشرة بسرعة ولا يحتوي على مواد دهنيّة.

هو غنيّ بالأوميغا 6 الذي يساعد على تجديد أنسجة البشرة، ويعمل بالتالي كمضادة للإلتهابات. يُعالج هذا المكوّن الطبيعيّ البشرة التالفة ويزوّدها بالمواد المغذّية التي ترطّبها وتمنع إصابتها بالجفاف. إضافة إلى ذلك، يحتوي على الفيتامينين A وE وبالمواد المضادة للأكسدة التي تحفّز إنتاج الكولاجين وتعمل على محاربة علامات الشيخوخة. هذا ليس كلّ شيء، إذ أنّه يخلّصكِ أيضاً من مشكلة البثور والحبوب التي تشوّه إطلالتكِ.

بإمكانكِ أن تحضّري خلطة من زيت لبّ المشمش، فهي لا تستغرق من وقتكِ سوى دقائق لتطبيقها. امزجي ملعقتين من كلّ من اللبان، زيت زهرة البرتقال وزيت الورد مع 6 ملاعق من زيت لبّ المشمش مع ملعقة من العسل. طبّقي هذا الماسك لمدّة 15 دقيقة واحصلي على بشرة رطبة، نضرة وخالية من الشوائب.

إقرئي أيضاً: دلّكي وجهكِ بزيت جوز الهند قبل النوم لتعزيز إنتاج الكولاجين ومحاربة علامات الشيخوخة