close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نادين نسيب نجيم سفيرة العلامة السعودية femi9

نادين نسيب نجيم سفيرة العلامة السعودية femi9أعلنت العلامة السعودية للأزياء femi9 عن تعاون جديد بينها وبين ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم، لتكون الأخيرة سفيرة هذه الدار. تُرجم هذا التعاون من خلال إطلاق مجموعة أزياء جديدة تحت عنوان "selectedbynadine".

اختارت نادين التصاميم من مجموعة femi9 التي تعكس أسلوبها الأنثويّ وذوقها الرفيع الذي مزجته بالروح العربية الراقية. إضافة إلى ذلك، إنّ المجموعة مستوحاة من ثقافة البحر المتوسط ورقي ستايل الرترو. أمّا في ما يتعلّق بالألوان، فكان الأحمر، الأسود والأبيض من أكثر الألوان الطاغية.

عبّرت يسرا علوي رئيسة قسم التسويق في شركة FAD International LTD.CO عن سعادتها بالتعاون مع نادين نسيب نجيم التي تعتبر شخصيّة أيقونية في عالم الموضة ومواكبة لأحدث الصيحات. أضافت أن femi9 تسعى إلى تزويد النساء بتصاميم يوميّة أنيقة، سواء كانت أزياء بوهيميّة تتسّم بطابع الشرق الأوسط أو تجسّد أسلوب البدو المستوحى من بلاد العرب. وقالت: "إنّنا متحمّسون جدّاً إلى كشف التصاميم التي تعكس نظرة نادين وتميّز أسلوب العلامة".

بدورها، عبّرت نادين نسيب نجيم عن سعادتها بهذا التعاون وحصولها على لقب سفيرة مؤسسة femi9. أوضحت أن هناك تشابه كبير بينها وبين امرأة هذه العلامة، فالتصاميم تجسّد ديناميكية الحياة والأدوار المختلفة التي تلعبها يوميّاً، من دور الأمومة إلى التمثيل وصولاً إلى حبّها للموضة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة