close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الخطأ الشائع الذي ترتكبينه عند غسل وجهكِ بحسب طبيبة الجلد الخاصّة بـKendall Jenner

الخطأ الشائع الذي ترتكبينه عند غسل وجهكِ بحسب طبيبة الجلد الخاصّة بـKendall Jennerإن كنتِ من محبّات عارضة الأزياء Kendall Jenner وتتابعين آخر أخبارها، أنتِ بالطبع مدركة لمشكلة حبّ الشباب التي عانت منها في فترة المراهقة. لم تترك كيندال أيّ علاجٍ وطريقة للتخلّص من هذه المشكلة المزعجة، لجأت إلى الليزر لمدة 3 سنواتٍ واتّبعت روتيناً مكثّفاً للعناية بالبشرة للحصول على بشرة الأحلام التي تتمتّع بها الآن.

إضافةً إلى هذه الحلول، شاركت Kendall متابعيها على الانترنت الخطأ الجمالي الشائع الذي ترتكبه معظم النساء عند غسل الوجه والذي كشفته لها طبيبة الأمراض الجلديّة الخاصّة بها. هذا الخطأ ليس إلّا التطبيق المكثّف للمستحضرات المقشّرة واستخدام أدوات العناية بالبشرة مثل الفرشاة الدوّارة بطريقةٍ قاسية. هذه الأمور تؤدّي مباشرةً إلى تهيّج البشرة، بالتالي انتشار البكتيريا وتفاقم ظهور البثور على وجهكِ.

إذا كانت هذه العادات مألوفة بالنسبة إليكِ، تنصحكِ الطبيبة بأن تكفّي عن القيام بها على الفور وأن تكوني أكثر نعومةً ورقّة في التعامل مع بشرتكِ. الجئي إلى الكريمات والأقنعة المرطّبة، إضافة إلى تلك الخالية من الزيوت الزؤانية (non-comedogenic oil) التي لا تسدّ المسام وتمتّعي ببشرةٍ نقيّة خالية من الشوائب.

اقرئي أيضاً: الماتشا هو المكوّن الجديد الذي سيجعلكِ تبدين أصغر سنّاً: 6 مستحضرات ووصفة منزليّة

صور النجمات العربيّات وهنّ صغيرات