close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عارضة الشهر Alicia Burke: هي منافِسة خطيرة

عارضة الشهر Alicia Burke: هي منافِسة خطيرة"عندما كنتُ صغيرة، كنتُ أمشي في المنزل وأتخيّلُ نفسي على منصّة عرض الأزياء، أو أمام عدسة الكاميرا"، حلم Alicia Burke أصبح حقيقة. خاضت غمار عرض الأزياء بثقة من دون التفكير باحتمالات الفشل، انطلاقتها كانت من بلدها الأمّ، جامايكا، تحديداً حين فازت بمسابقة من تنظيم وكالة Pulse Models. تخلّت عن دراسة الطبّ وقرّرت أن تنمّي موهبتها، تستخدم سلاحها الجماليّ، وتنشر جاذبيّتها بقلبٍ قويّ، مع العلم أنّ المنافسة عالية جدّاً.

لم تكن تتوقّع أنّها ستتخطّى مراحل عديدة بسرعةٍ قياسيّة وتتعاون مع أهمّ دور الأزياء. انهالت على الشابّة الجذّابة عروض العمل وتصدّرت صورها أغلفة المجلّات، حتى أصبحت محطّ اهتمام كلّ مَن يعمل في مجال الموضة. لاحظنا أنّ مشاركاتها في عروض الأزياء لمجموعات ربيع وصيف 2017 ازدادت كثيراً، إذْ أنّها مشت على عشرات المنصّات، من Altuzarra، Stella McCartney، Dolce & Gabbana وصولاً إلى Trussardi وغيرها، ما يعني أنّها جابت كلّ عواصم الموضة!

هي موجودة أينما كان، لا سيّما في الحملات الإعلانيّة لدورٍ عريقة مثل Ralph Lauren وCoach. تؤمن Alicia Burke بنساء بلدها الأيقونات مثل Stacey McKenzie وGrace Jones، وتعتبرهنّ مصدر إلهامٍ أساسيّ يدفعها نحو التقدّم. لا شكّ أنّ عارضات الأزياء من جامايكا يملكن هويّة فريدة، فشمس الجزيرة وهبتهنّ بشرة داكنة وجميلة تسحر الجميع، وجعلت منهنّ منافسات خطيرات على الساحة.

إقرئي أيضاً: 10 شخصيّات فارقت الحياة في العام 2016 سيبقى إرثها خالداً على مرّ الأجيال

أبرز 3 إنفصالات في عالم المشاهير التي طبعت العام 2016

عارضة الشهر Alicia Burke: هي منافِسة خطيرة

خلال حملة Ralph Lauren الإعلانية

عارضة الشهر Alicia Burke: هي منافِسة خطيرة

Gucci- من المجموعة التحضيرية لربيع 2017

عارضة الشهر Alicia Burke: هي منافِسة خطيرة

Schiaparelli، من المجموعة الراقية لخريف 2016

عارضة الشهر Alicia Burke: هي منافِسة خطيرة

Stella McCartney، من المجموعة التحضيرية لربيع 2017