close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

11 نصيحة في العناية بالشعر تقدّمها لكِ المصفّفة وخبيرة الألوان Maria Dowling

11 نصيحة في العناية بالشعر تقدّمها لكِ المصفّفة وخبيرة الألوان Maria Dowlingزبائنها من السيّدات الـ Fashionistas أطلقن عليها لقب "ملكة الألوان"، فهي الأولى في مجال تلوين الشعر في الشرق الأوسط دون منازع. تؤمن بأنّ المرأة التي تقصد صالونها لا تسعى فقط للحصول على تسريحة جميلة، بل للهرب من ضغوطات الحياة اليوميّة ولتدليل نفسها قليلاً.

  • لاحظنا أنّ صيحات موسم ربيع وصيف 2017 تميل إلى الإطلالات الطبيعيّة، ما هي أبرز 3 صيحات على كلّ سيّدة اتّباعها: الفرق الجانبيّ يعود من جديد، إضافةً إلى التموّجات وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة.
  • صيحة يجب التخلّي عنها مع بداية العام الجديد: ألوان الباستيل.
  • الخطأ الشائع الذي ترتكبه النساء عند الاعتناء بشعرهنْ: أعتقد بأنّ المشكلة الأساسيّة هي عدم تطبيق مستحضرات العناية بالشعر الصحيحة. على كلّ سيّدة أن تستشير خبير الشعر لتعرف نوعيّة شعرها واحتياجاته من مستحضراتٍ، تحافظ عليه وعلى لونه، تجعل اللّون يدوم وقتاً طويلاً وتساعد على تفادي تعرّضه للضرر.
  • أفضل نصيحة للاعتناء بالشعر: استخدمي دائماً مستحضراً يحمي من الحرارة قبل تجفيف شعركِ، تمليسه أو لفّه.
  • مستحضران على كلّ سيّدة أن تضيفهما إلى حقيبتها في العام 2017: رذاذ يحتوي على مياه بحريّة مالحة لإطلالة طبيعيّة وصحيّة، وشامبو جافّ لإضافة بعض الحجم وإعادة إحياء الشعر وإنعاشه.
  • رأينا صيحة قصّة الشعر الهندسيّة المستوحاة من حقبة الثمانينيّات على منصّات عرض الموسم الجديد مثل Jeremy Scott، فهل تليق بكلّ أشكال الوجه؟ لا، هذا الأسلوب يليق باللّواتي يتمتّعن بملامح بارزة وقويّة.

11 نصيحة في العناية بالشعر تقدّمها لكِ المصفّفة وخبيرة الألوان Maria Dowling

  • ماذا عن الغرّة القصيرة؟ يعتمد ذلك على حجم الجبين وشكل الوجه. على سبيل المثال، إذا كنتِ تتمتّعين بوجهٍ دائريّ أو جبين عريض، فحتماً لن تليق بكِ الغرّة القصيرة.
  • ألوان البوب الزاهية هي إحدى صيحات الموسم الجديد، رأينا الشعر الأزرق والأحمر لدى لدىPaco Rabanne ، الزهريّ لدى Temperley London... هل على السيّدة أن تختار التدرّجات المناسبة حسب لون بشرتها؟ أؤمن بأنّ صيحة ألوان البوب المجنونة تعتمد على شخصيّة المرأة وأسلوبها، وليس على لون بشرتها.

11 نصيحة في العناية بالشعر تقدّمها لكِ المصفّفة وخبيرة الألوان Maria Dowling

  • لتطبيق إطلالة الشعر الرطب من دون الحصول على خصلاتٍ فوضويّة: استخدمي جيل أو رذاذاً للشعر. لا داعي لتطبيق زيت الشعر.
  • دور الأكسسوارات في الموسم الجديد: استخدمي الشرائط لتزيين تسريحة ذيل الحصان، أو ضعي مشبكاً للشعر مرصّعاً بالمجوهرات لإطلالاتكِ الفائقة الأناقة.
  • نصائحكِ للمرأة العربيّة، لا سيّما الخليجيّة، من أجل الاعتناء بشعرها: في المنطقة العربيّة لا سيّما الخليج، تحتاج النساء لمستحضراتٍ تفكّ تجعيدات الشعر. لذا، طبّقي زيت Kérastase Elixir Ultime Nourishing Hair Oil لإضافة النعومة والصحّة إلى الشعر الجافّ ومحاربة التجعّدات. في الواقع، تعمل مجموعة Kérastase Discipline على تصحيح إطلالة الشعر غير المرتّب أو الشعر المجعّد.

11 نصيحة في العناية بالشعر تقدّمها لكِ المصفّفة وخبيرة الألوان Maria Dowling

اقرئي أيضاً: 10 نصائح في المكياج تقدّمها لكِ Samira Olfat، خبيرة المكياج الإقليميّة لدى دار Max Factor

4 خطوات للحفاظ على البراشينغ لأطول وقتٍ ممكن