close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، بلقيس فتحي تكشف عن شكل فستانها الثاني الذي لم يتسنّى لها الوقت ارتداءه يوم زفافها

إن كنتِ من محبّات الفنّانة الإماراتيّة بلقيس فتحي ومن متابعات آخر أخبارها، أنتِ حتماً كنت تنتظرين بشوق حفل زفافها من رجل الأعمال السعوديّ سلطان عبد اللطيف الذي أقيم في نهاية عام 2016. قبل اليوم المرتقب وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، كشفت بلقيس عن بعض تفاصيل عرسها من ضمنها أنّها سترتدي فستاني زفاف، الأوّل من تصميم السعوديّة Tima Abed والذي أطلّت به والثاني من تصميم Nicolas Jebran. غير أنّنا صدمنا خلال الحفل إذ لم تظهر Balqees Fathi إلّا بالفستان الأوّل.

تساؤلات عديدة طرحت حول هذا الموضوع وحيّرت الجماهير، لماذا لم ترتدي بلقيس فستان نيكولا جبران؟ ألم تعجبها النتيجة النهائيّة؟ من بعض الشائعات التي تمّ تداولها هو أنّ الفستان تمزّق لذا اضطرّت إلى البقاء في فستانها الأوّل. لكن بعد مرور أقلّ من شهر على زفافها، عادت ونشرت بلقيس فيديو على حساب انستقرام الخاصّ بها تكشف فيه عن شكل الفستان الثاني وتوضح سبب عدم ارتدائها له في العرس.

إن ظننتِ أنّ الفستان الثاني سيكون أقلّ ضخامة وتكلّفاً من الأوّل فأنتِ على خطأ. هذا التصميم وكما رأيناه بالفيديو مطرّز بالحبيبات البرّاقة بالكامل. سيخيّل لكِ ولأوّل وهلة عندما ترينه من الأمام أنّه بسيط وناعم، لكن قصّته من الخلف خلقت تبايناً كبيراً إذ تميّز بالجوانح الكبيرة بشكلٍ مفرط. أنتِ حتماً لم تري مثيلاً له من قبل! أوضحت Balqees أنّه ولضيق الوقت لم يتسنّى لها تغيير لوكها الأوّل واعتماد التصميم الثاني، لذا وعدت بلقيس جمهورها بارتداء فستان Nicolas Jebran خلال جلسة تصوير قريباً، ما رأيكِ به؟

r
r
r

r

rr

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

r

rrr

rr

rr