close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عمليّة تجميل الثديين من الناحية السفليّة تثير جنون النساء لهذا السبب

عمليّة تجميل الثديين من الناحية السفليّة تثير جنون النساء لهذا السبب

صحيح أنّ التصاميم التي تتميّز بالشقّ المنخفض عند الصدر تضجّ جاذبيّة، لكن يبدو أنّها ستجد منافساً قويّاً لها هذا العام. العديد من الفاشينيستاز، العارضات والنجمات قد اعتمدن في نهاية العام 2016 ومع بداية هذا العام القمصان القصيرة للغاية التي تكشف عن القسم السفلي من الثديين. بعضهنّ نشرن صورهنّ على انستقرام وبعضهنّ الآخر اعتمدن هذه التصاميم القصيرة للغاية في العلن أمام عدسات البابارازي من دون أيّ خجل أو تردّد.

الكشف عن القسم السفلي من الثديين تحوّل سريعاً إلى صيحة جريئة وصاخبة أثارت موجة من الجنون بين النساء اللواتي تهافتن على عمليّات التجميل لتعديل شكل الصدر من الأسفل وجعله طبيعيّاً أكثر. اعتماد القمصان القصيرة التي تكشف عن الثدي من الناحية السفليّة لا تترك الكثير للمخيّلة، وتتطلّب شكل ثدي مثالي، متناسق وجميل ما دفع العديد من السيّدات إلى اللجوء للجراحة التجميليّة.

لا نعتقد أنّ عمليّات تكبير الثديين ستعرف نهايةً في المستقبل القريب، لكن يبدو أنّ عمليّات تجميل القسم السفلي من الصدر ستشهد إقبالاً كبيراً هذا العام، خصوصاً أنّ النجمات يساهمن في الترويج لها بطريقة غير مباشرة.

لكن مهلاً، إذا اعتقدتِ أنّ هذه الصيحة الجماليّة غريبة ومجنونة، انتظري لتكتشفي ما هي عمليّة التجميل الأخرى التي من المتوقّع أن تشهد إقبالاً كبيراً أيضاً هذا العام. بحسب العديد من أطباء التجميل، نسبة كبيرة من النساء اليوم يخضعن لعمليّة تصغير الحلمة، على الأرجح بسبب العديد من النجمات اللواتي تجرّأن على اعتماد تصاميم شفّافة من دون ارتداء حمّالة صدر.

إقرئي أيضاً 5 وضعيّات من اليوغا لشدّ الصدر والتخلّص من الترهّلات

5 عوامل وعادات يوميّة مفاجئة تؤثّر على شكل الثديين وحجمهما

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة