close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نتيجة حصاد 2016: الملكة رانيا هي الشخصيّة الملكيّة الأكثر أناقةً

نتيجة حصاد 2016: الملكة رانيا هي الشخصيّة الملكيّة الأكثر أناقةًكثيرة كانت إطلالات الشخصيّات الملكيّة العربيّة والأجنبيّة هذا العام، إذ إنّ مركزهنّ الاجتماعي يحتّم عليهنّ حضور العديد من المناسبات وتلبية كافة الدعوات الرسميّة. من بين الكثيرات اخترنا 4 شخصيّات ملكيّة بارزة ورائدة في عالم الموضة، لتصوّت قارئتنا لصلحبة الأسلوب الأكثر أناقة، وجاءت النتيجة كالتالي:

  • نالت الملكة رانيا على أعلى نسبة (57.7%) مما جعلها تحتلّ الصدارة على لائحتنا. هي صاحبة أسلوب العصريّ الذي لا يخلو من لمستها الأنثويّة الخاصّة، كما أنّها مواكبة لآخر صيحات الموضة ويظهر هذا الأمر بوضوح في إطلالاتها اليوميّة.
  • المرتبة الثانية كانت من نصيب Kate Middleton التي حصلت على 24.3%. تتمتّع دوقة كامبريدج بذوقٍ رفيع وكلاسيكيّ يتلائم تماماً مع لقب ملكة بريطانيا المستقبليّة، على الرغم من أنّها تنفض الغبار عن تصاميم سابقة بين الحين والآخر.
  • احتلّت الملكة Letizia في المرتبة الثالثة بنسبة 9.3%. تتميّز محبوبة أسبانيا بستايلٍ كاجوال وأنيق يليق بالإطلالات اليوميّة كما يحاكي أسلوب المرأة العاملة.
  • أخيراً، نالت الشيخة موزا على أدنى النسب (8.7%) مما جعلها تحتلّ المرتبة الأخيرة. تحبّ زوجة أمير دولة قطر السابق التصاميم الفاخرة والمتكلّفة، وهي غالباً ما تطلّ بلوكاتٍ جذّابة من رأسها وحتى أخمص قدميها تناسب أسلوب المرأة العربيّة.

اقرئي أيضاً: نتيجة حصاد 2016: دنيا سمير غانم هي النجمة العربيّة صاحبة الإطلالة الأسوأ

احصلي على إطلالتها: الملكة Letizia تتّبع الأسلوب العمليّ والعصريّ في خياراتها