close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات غادة عبد الرازق في برنامج Arab Casting لم تعجبنا على الإطلاق

ما لبث أن انطلق الموسم الثاني من برنامج عرب كاستنج حتى بدأت الممثّلة المصريّة غادة عبد الرازق التي تحلّ عضواً في اللجنة التحكيميّة، تغدق علينا بلوكاتها الصادمة التي عجزت الكلمات عن وصفها. إطلالات تتراوح ما بين المبالغ بها لدرجة الابتذال، والبسيطة المنسّقة بطريقةٍ عشوائيّة لا تمتّ بالأناقة والعصريّة بأيّة صلة. خطوات خاطئة في حقّ الموضة اقترفتها هذه الممثّلة المخضرمة. لم يقتصر الأمر عند هذا الحدّ، إنّما شمل أيضاً تسريحات شعرها ومكياجها: حدّث ولا حرج، فلنستعرضها تباعاً.

إطلالات غادة عبد الرازق في برنامج Arab Casting لم تعجبنا على الإطلاقحاولت Ghada Abdelrazek الجمع بين اللوك الكلاسيكيّ والعصريّ، إذ اعتمدت فستاناً من Lalydia Couture مع سترةٍ جينز ذي أكمام مزيّنة بالحبيبات البرّاقة. إطلالة كنا لأحببناها نوعاً ما، لو لم تشوّهها بالحذاء الأخضر اللمّاع الذي لا نعلم موقعه من الإعراب.

إطلالات غادة عبد الرازق في برنامج Arab Casting لم تعجبنا على الإطلاقيبدو أنّ غادة تحبّ فترة التسعينيّات كثيراً وأرادت تكريم هذه الحقبة، فاعتمدت هنا تسريحة الشعر الضخم، المنفوش والقبيح الذي أضاف سنواتٍ عديدة على إطلالتها.

إطلالات غادة عبد الرازق في برنامج Arab Casting لم تعجبنا على الإطلاقأمران كارثيّان لا بدّ من التعليق عليهما في هذه الإطلالة. بدءً بتسريحة شعرها التي تذكّرنا بالمحاربين الصينيّين القدامى. لا نعلم من أيّة معركة خرجت لكنّ لا شكّ فيه أنّ حرباً قد اندلعت بينها وبين عالم الجمال فتخاصما. من جهةٍ أخرى، استوقفتنا المجموعة الكاملة والمتكاملة من المجوهرات التي ألقتها على نفسها عشوائيّاً، وهي "استراتيجيّة" تحبّ غادة تكرارها في معظم لوكاتها.

إطلالات غادة عبد الرازق في برنامج Arab Casting لم تعجبنا على الإطلاقاستوحت غادة عبد الرازق إطلالتها هنا من روّاد الفضاء ورعاة البقر على حدٍّ سواء. اختارت تنّورةً فضّية مزيّنة بحبيبات برّاقة من Ralph Lauren وسترة معدنيّة طغت عليها الشراشيب خصوصاً عند الأكمام. أكملت لوكها مع حذاءٍ شتويّ عالٍ من Dior.

إطلالات غادة عبد الرازق في برنامج Arab Casting لم تعجبنا على الإطلاقأرادت Ghada Abdelrazek أن تسترجع ذكريات طفولتها من جديد، وتجلّى هذا الأمر بوضوحٍ شديد في تسريحة الضفيرتين العاليتين على شكل الكعكة التي تركتنا في حالة من الصدمة.

إطلالات غادة عبد الرازق في برنامج Arab Casting لم تعجبنا على الإطلاقخلال تصوير إعلان Arab Casting، أطلّت غادة عبد الرازق بلوكٍ لا يشبهها على الإطلاق. ارتكزت إطلالتها على فستانٍ مزخرف وبرّاق، تسريحة شينيون عالية ومكياجاً قويّاً فلم نتعرّف عليها بتاتاً.

اقرئي ايضاً: نانسي عجرم في إطلالة بسيطة لكن مميّزة خلال عرض Elie Saab في باريس

نادين نسيب نجيم تشعّ بريقاً في عرض Zuhair Murad في باريس