close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيفاء وهبي تفرط في اعتماد تصاميم موسم خريف 2016 العصريّة وتفشل في التنسيق بينها

كلّ ما زاد عن حدّه بمعنى نقص، هذه العبارة تختصر بإيجاز لوك هيفاء وهبي اليوميّ الذي أطلّت به مؤخّراً. نشرت النجمة اللبنانيّة صورة لها على حساب انستقرام الخاصّ بها، معتمدةً ستايلاً عصريّاً من رأسها وحتى أخمص قدميها بكلّ ما للكلمة من معنى. ذكّرتنا إطلالتها بأسلوب العصابات، ولكن فشلت في لعبة التنسيق بين الأكسسوارات. لهذا السبب بالذات اعتقلناها بتهمة الإفراط في اعتماد تصاميم الموسم البارزة بلوكٍ واحد فقط.

اختارت Haifa Wehbe قبّعة صوفيّة باللون الزهريّ من Alexander Wang مكتوب عليها Girls أي فتيات. هذه القطعة شكّلت صيحة بارزة جدّاً في خريف 2016 ولاقت إقبالاً كبيراً من بين الفاشينيستا في جميع أنحاء العالم، إذ تعبّر عن حالةٍ معيّنة وتعكس شخصيّة المرأة القويّة التي تتمتّع بها هيفاء وهبي.

من جهةٍ أخرى، انتعلت حذاءً شتويّاً على شكل صندال ذي طبعاتٍ بريّة من Tom Ford لخريف 2016، مفتوح من الأمام ومن الخلف فكشف عن أصابع قدميها وكعب رجليها. شكل هذا الحذاء رائج جدّاً وقَصّته لوحدها كفيلة بلفت الأنظار، لذا لا داعي لاعتماده بهذه النقشة الجريئة. أكملت هيفاء وهبي إطلالتها المتمرّدة مع حقيبةٍ من Chanel.

هذه المحاولة في المزج بين تصاميم الموسم القويّة باءت بالفشل وارتدّت سلبيّاً على إطلالة Haifa Wehbe، إذ ذهبت إلى أقصى الحدود لتبنّي أسلوباً جريئاً مثيراً للجدل ولكن بطريقةٍ غير متناسقة.

هيفاء وهبي تفرط في اعتماد تصاميم موسم خريف 2016 العصريّة وتفشل في التنسيق بينها

هيفاء وهبي تفرط في اعتماد تصاميم موسم خريف 2016 العصريّة وتفشل في التنسيق بينها

هيفاء وهبي تفرط في اعتماد تصاميم موسم خريف 2016 العصريّة وتفشل في التنسيق بينهامن مجموعة Alexander Wang لخريف 2016



هيفاء وهبي تفرط في اعتماد تصاميم موسم خريف 2016 العصريّة وتفشل في التنسيق بينهامن مجموعة Tom Ford لخريف 2016