close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Tom Pecheux مدير قسم التجميل العالمي الجديد لـ Yves Saint Laurent

Tom Pecheux مدير قسم التجميل العالمي الجديد لـ Yves Saint Laurentأعلنت دار Yves Saint Laurent الجمالية انضمام خبير التجميل الفرنسي Tom Pecheux إلى أسرتها كمدير قسم التجميل العالمي للماركة. نوّهت YSL بالتاريخ العريق والإنجازات الكبيرة التي حقّقها توم بيشو خلال مسيرته الحافلة.

في السياق، تقدّم العلامة التجارية إيف سان لوران توم بيشو كمسؤول عن جميع الإبداعات المستقبليّة في مجال مستحضرات التجميل. سيشمل هذا التعاون مجالات عدّة، إذ سيعمل Pecheux مع سفيرات هذه العلامة التجارية: Edie Campbell و Staz Lindes وAnja Rubik وCrista Cober، لخلق وإبداع إطلالات جديدة تزيّن الحملات الإعلانيّة للماركة داخل الأستديو.

أمّا في المختبر فسيتعاون توم بيشو مع أهمّ مبتكري مستحضرات التجميل الملوّنة في YSL Beauté بغية تطوير هذه المستحضرات، مستعينًا بخبرته للتوصّل إلى منتجات ساحرة وملهمة.

من جهة أخرى، خارج نطاق الدار وبصفته السفير الجديد للماركة، سيكون خبير المكياج الذي يلهم زبائن YSL Beauté من خلال رؤيته وخبرته. إضافة إلى ذلك، سيعرّف بأحدث الإبتكارات، سيقدّم نصائحه وتعليماته، وسينشر أسلوبه الجريء في استخدام الألوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة العالميّة.

أخيراً، عبّر Stephan Bezy المدير العام العالمي لدار إيف سان لوران الجمالية عن سعادته قائلاً: "يسعدني أن أرحّب بتوم بيشو في منصب مدير قسم التجميل العالمي الجديد للماركة. نحن فخورون بهذا التعاون مع شخص موهوب ومبدع مثله".