بالفيديو، لن تتوقّعي ماذا وضعت Huda Kattan على وجهها بمثابة برايمر قبل تطبيق المكياج

يارا الحلو

يعدّ البرايمر المستحضر الذي لا غنى لكِ عن تطبيقه على وجهكِ لمكياجٍ ناجح لا تشوبه شائبة، إذ يساعد على تحضير بشرتكِ ويجعل المكياج يدوم عليها لأوقاتٍ أطول.

تشتهر مدوّنة الجمال Huda Kattan بفيديوهات تعليم المكياج والعناية بالبشرة الغريبة والعديدة التي تقوم بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعيّ. لكن لا شكّ في أنّ أكثرها إثارةً للجدل كان عندما لجأت إلى 3 مستحضرات طبّية منها للعناية بالمنطقة الحسّاسة (K-Y Jelly وVagisil) وأخرى مليّنة للمعدة (Milk Of Magnesia) وطبّقت كلّ منها على منطقة مختلفة من وجهها بمثابة برايمر قبل وضع المكياج. هذه كانت النتيجة:

  • أصبح K-Y Jelly دبقاً للغاية كما جعل بشرتها تتشقّق وبدأ كريم الأساس يزول شيئاً فشيء، ممّا شوّه سحنتها. السبب يعود إلى تركيبة هذا المستحضر المرتكزة على الجلسيرين الذي يمتصّ رطوبة البشرة.
  • بالنسبة إلى مليّن الأمعاء Milk Of Magnesia، حوّل بشرتها إلى جافّة مما يشكّل برايمر مثاليّ لصاحبات البشرة الدهنيّة. من جهةٍ أخرى، يعمل هذا المستحضر على شدّ مسام البشرة وتنعيمها، كما أنّه مضاد للبكتيريا فيحارب ظهور حبّ الشباب.
  • أخيراً، انبهرت Huda Kattan بالنتيجة الإيجابيّة التي خلّفها كريم Vagisil على بشرتها. بدا مكياجها رائعاً، والسبب يعود إلى المواد الكيميائيّة المكوّن منها هذا المستحضر أبرزها الريزورسينول. هو يساعد على تقشير البشرة ويكافح التهيّجات التي قد تتعرّض لها.

 

اقرئي أيضاً: 5 حيل جماليّة لا تعرفينها عن البرايمر

بالفيديو، استخدمت خيطاً لتطبيق الآيلاينر وهذه كانت النتيجة

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا