close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لغة جسد Donald وMelaniaTrump تفضح حبّهما البارد

لغة جسد Donald وMelaniaTrump تفضح حبّهما البارد

مَن قال أن عالم الأضواء والسياسة بإمكانه أن يخدع عين المشاهد؟ ومَن قال أنّ باستطاعة الرئيس الأميركي Donald Trump أن يلعب لعبة الحبّ مع زوجته Melania أمام عدسات الكاميرا من دون ملاحظة البرودة التي تجمعهما؟ حبّ مزيّف تمّ إثباته من خلال لغة الجسد التي فضحتهما على مواقع التواصل الإجتماعي.

أكّد خبراء مختصّين بلغة الجسد أن السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب مجرّد "أداة" يستخدمها زوجها ترامب، فلا يوجد بينهما دفء أو حبّ على الإطلاق. لقد تمّ تحليل حركاتها وتصرّفاتها يوم التنصيب، فلاحظوا أن هناك برودة في علاقتهما، خصوصاً بعد مقارنتهما بالرئيس السابق Barack وزوجته Michelle Obama.

من جهة أخرى، أكّدت Susan Constantine خبيرة لغة الجسد ومدرّبة سياسيين ومحاميين في الحكومة الأميركية، أنّها لا ترى بينهما أيّ دفء أو علامة واحدة تؤكّد أن حبّهما حقيقي. في المقابل، ترى Patti Wood خبيرة لغة الجسد أن رقصة ترامب وميلانيا في حفل التنصيب، على الرغم من اقتراب جسديهما، إلاّ أنّها حملت أكثر من دليل على أن علاقتهما غير متوازنة. أشارت إلى أن Trump قد شدّ زوجته بطريقة "حسيّة"، إلاّ أنّها أبعدت نفسها عنه، ممّا يدلّ على عدم رغبتها في الإندماج معه.

أمثلة كثيرة تؤكّد مدى دقّة كلام الخبراء والمراقبون. تجلّى هذا الأمر مع خروج ترامب من سيارته يوم التنصيب، صعوده السلالم، ومصافحة باراك وميشيل أوباما من دون انتظار زوجته ميلانيا أو النظر إليها. هذه التصرّفات لم تتغيّر حتّى بعد دخولهما إلى البيت الأبيض، إذ لم يرمق لها نظرة واحدة.

علّقت Susan Constantine على هذا التصرّف قائلة: "إذا لم تكن تعلم أنّهما متزوجين، فلا يمكنك توقّع ذلك أبداً". كما أضافت أن Melania تتصرّف كما لو كانت مغرمة بزوجها، مشيرة إلى اللقطة التي تظهر فيها ميلانيا مبتسمة لترامب ابتسامة تتلاشى سريعاً بعدما يدير ظهره عنها. ووصفت هذا التصرّف كالطفل الذي ينتظر تأييداً من والده.

من ناحية أخرى، أوضح المراقبون أن عدم انتقال ميلانيا للبيت الأبيض في الفترة الحالية قد يزيد من حدّة علاقتهما.

شاهدي هذه الفيديوهات التي تثبت الجفاف العاطفي الذي يجمع دونالد وميلانيا ترامب






إقرئي أيضاً: 10 معلومات مدهشة لا تعرفينها عن ميلانيا ترامب السيّدة الأميركيّة الأولى

بالصور، ماذا ارتدت كلّ من Melania وIvanka Trump في يوم القَسَم الرئاسي؟

[[p]] [[p]] [[p]] [[p]]

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت