close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مستحضرات جمالية ستجعلكِ تبدين فاتنة لجذب زوجكِ في عيد الحب 2017

تحبّ المرأة الشرقيّة الاهتمام بإطلالتها من رأسها وحتى أخمص قدميها، وذلك لإرضاء نفسها أوّلاً والظهور في أبهى حلّة، فكيف لو كانت المناسبة عيد الحبّ؟ لا شكّ في أنّ الرجل لا يستطيع مقاومة المرأة الجذّابة، وتشكّل العناية بالبشرة والشعر الخطوة سرّ جمال المرأة وإطلالتها المشرقة. لذا، اخترنا لكِ أبرز 5 مستحضرات جماليّة ستسلّط الضوء عليكِ ليلة فالنتاين.

أبرز 5 مستحضرات جمالية ستسلّط الضوء عليكِ ليلة فالنتاين 2017

1- الأقنعة الورقية

مستحضرات جمالية ستجعلكِ تبدين فاتنة لجذب زوجكِ في عيد الحب 2017هي سلاح فعّال للحفاظ على بشرة مثاليّة، سهلة الاستعمال وسريعة المفعول. متوفّرة لكافّة أنواع البشرة ومشاكلها. تمتّعي بوجهٍ نضر، مشرق وناصع البياض واجعلي شريككِ لا يشيح النظر عنكِ.

2- نفحات العطور الجذّابة

مستحضرات جمالية ستجعلكِ تبدين فاتنة لجذب زوجكِ في عيد الحب 2017العطر الذي تضعينه هو أوّل ما يأسر قلب الرجل، ويدفعه إلى الجنون بطريقةٍ إيجابيّة. اخترنا لكِ باقةً من العطور المتنوّعة والتي ترتكز على نفحات الفانيلا، المسك، خشب الصندل والقرفة، روائح لا يستطيع الرجل مقاومتها.

3- عطور الشعر

مستحضرات جمالية ستجعلكِ تبدين فاتنة لجذب زوجكِ في عيد الحب 2017العطور المخصّصة للشعر ليست مجرد روائح عذبة ترافقكِ، بل هي سحر دائم يلفّ إطلالاتكِ. قومي باقتناء العطر الذي يثير إعجابكِ، ودلّلي شعركِ بالرائحة الساحرة التي ستنثريها مع كلّ حركة تقومين بها لخطف أنفاس زوجكِ.

4- مستحضرات مرطّبة للشفاه

مستحضرات جمالية ستجعلكِ تبدين فاتنة لجذب زوجكِ في عيد الحب 2017الشفتان الناعمتان سرّ جمال ابتسامتكِ، فلا تتخاذلي عن استخدام مرطّب الشفاه بالنكهة التي تحبّين لمحاربة تشقّقهما وجفافهما. من جهةٍ أخرى، لا تتجاهلي الاهتمام بأسنانكِ وتمتّعي بضحكةٍ ناصعة البياض سيعشقها شريككِ بفضل مبيّض للأسنان.

5- مستحضرات العناية بالجسم

مستحضرات جمالية ستجعلكِ تبدين فاتنة لجذب زوجكِ في عيد الحب 2017
من الكريمات المرطّبة لليدين والرجلين إلى جل الاستحمام ذات الرائحة العطرة، لا تنسي أنّ الرجل يولي أهميّة كبيرة لمدى نعومة بشرتكِ. دلّلي نفسكِ في حوض الاستحمام واشعري بانتعاش يرافقكِ طيلة النهار وحتى الليل.