close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 منتجعات سياحيّة لكلّ محبّات السير، تسلّق الجبال وجلسات التدليك

3 منتجعات سياحيّة لكلّ محبّات السير، تسلّق الجبال وجلسات التدليكبعيداً عن شوارع المدينة المزدحمة، منتجعاتٌ تحتضنها الطبيعة وممرّاتٌ للسير على الأقدام، الاستمتاع بنقاء الجوّ وجمال المناظر. السير على الأقدام وتسلّق الجبال نشاطان متعبان تقابلهما راحةٌ جسديّة في غرفٍ مجهّزة للاعتناء بكِ وتدليك جسمكِ لتستعيدي الطاقة والتوازن. انتعلي حذاءكِ الرياضيّ واستعدّي للانطلاق!

Alila Jabal Akhdar في عمان

3 منتجعات سياحيّة لكلّ محبّات السير، تسلّق الجبال وجلسات التدليكرياضة تسلّق الجبال، بمستويات صعوبة مختلفة، تدعوكِ لتجربتها في هذا الفندق. هنا، توجد أعلى مجموعة مسارات حديديّة في الشرق الأوسط، تتسلّقينها حتى تصلي إلى القمّة فتمتّعي ناظريكِ بمشهد سلسلة الجبال الخلّابة. تجرّئي وجرّبي هذه المغامرة الخارجة عن المألوف، ثمّ عودي إلى غرفتكِ وجهّزي نفسكِ لجلسة تدليك Balinese Beauty Ritual التي تعمل على محو آلام المفاصل وإعادة الرونق إلى بشرتكِ.

Rancho La Puerta في المكسيك

3 منتجعات سياحيّة لكلّ محبّات السير، تسلّق الجبال وجلسات التدليكثقي بهذا المكان، فهو سيعيد إليكِ السلام الداخليّ الذي تبحثين عنه وسط ضجيج حياتكِ اليوميّة! يقع Rancho la Puerta على سفح جبل وسط مساحات واسعة من الحدائق والطبيعة الخضراء. هنا، يمكنكِ الاستفادة من أكثر من 80 صفّ رياضة ولياقة بدنيّة. أدرجي اسمكِ في برنامج الركض أو السير على الأقدام من 3 إلى 7 أميال، برفقة المرشد Martin Ruiz الذي سيقدّم لكِ صفوفاً متخصّصة بالمرونة والقوّة. لا تقلقي من التعب، ففريق من المحترفين بانتظاركِ في المنتجع الصحيّ لإعادة الراحة إلى جسمكِ. اختاري جلسة تدليك Head to Toe Relaxation Massage، من رأسكِ إلى أخمص قدميكِ.

Vigilius Mountain Resort في إيطاليا

3 منتجعات سياحيّة لكلّ محبّات السير، تسلّق الجبال وجلسات التدليكفندق Vigilius هو المكان الأفضل لتحفيز صحّتكِ البدنيّة والعقليّة. احجزي غرفة ولا تفوّتي عليكِ تجربة نشاط السير حافية القدمين لاكتشاف أجمل المناظر الطبيعيّة. عند الانتهاء، وقبل انتعال حذاءكِ، دعي قدميكِ يقودانكِ إلى القسم الجنوبيّ من الفندق، وتحديداً إلى المنتجع الصحيّ. ننصحكِ بخدمتيّ A Clear Head and Light Feet، وIntensive Back Massage.

اقرئي أيضاً: 5 مطاعم من حول العالم لكِ ولأحبّائكِ فقط

لا تفوّتي زيارة جوهرة البحر الكاريبي Saint Lucia

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023