close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الرمز الذي يستعمله الرئيس الأميركي وزوجته كلّما أرادا قضاء وقتاً خاصاً مع بعضهما داخل البيت الأبيض

الرمز الذي يستعمله الرئيس الأميركي وزوجته كلّما أرادا قضاء وقتاً خاصاً مع بعضهما داخل البيت الأبيضيحظى الرئيس الأميركيّ والسيّدة الأولى بحمايةٍ خاصّة من قبل عملاء الخدمة السريّة على مدار الساعة، وذلك حفاظاً على أمنهما الشخصي وسلامتهما. لذا نادراً ما يحظى هذا الثنائي بوقتٍ خاصّ ينفردان فيه سويّاً بكلّ ما للكلمة من معنى. لكن ما العمل إذا أرادا القيام بعلاقةٍ حميمة؟ من الغريب والمربك أن يشاركا هذا الأمر بكلّ بساطة مع حرّاسهم الشخصيّين، لذا أوجد هؤلاء الحرّاس رمزاً سريّاً للدلالة على الوقت الحميمي بين الرئيس وزوجته.

خلال عهد Michelle وBarack Obama، لُقّب هذا الأخير بالمرتدّ (Renegade) وعرفت زوجته بعصر النهضة (Renaissance). أمّا للإشارة إلى القيام بعلاقةٍ جنسيّة، فسمّي هذا الوقت بالمشكلة البوسنية (Bosnian Problem). لذا كلّما أرادا الإختلاء مع بعضهما البعض تداول عملاء الخدمة السريّة العبارة التالية: عصر النهضة مشغولة في الوقت الحاليّ، هي تناقش المشكلة البوسنية مع المرتدّ. تعابير غير مألوفة على الإطلاق، ذات معانٍ سياسيّة وتاريخيّة قديمة، ولكن مما لا شكّ فيه أنّها طريقة مبتكرة للغاية ولا تسبّب أيّ إحراج.

لم ينكشف بعد عن العبارة التي سيستعملها ثنائي البيت الأبيض الحالي Melania وDonald Trump، هل سيعتمدان الألقاب نفسها؟ علماً أنّ ميلانيا ترامب هي من أصل سلوفينيّ، فربّما سيتمّ تسمية وقتهما الخاصّ بالمشكلة السلوفينيّة-الأميركيّة.

اقرئي أيضاً: لغة جسد Donald وMelaniaTrump تفضح حبّهما البارد

اليوم الأكثر شيوعاً الذي ينفصل فيه الحبيبين عن بعضهما كلّ سنة

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023