close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف سيكون عيد الحبّ في العام 2017 لكلّ برج من الأبراج؟

كيف سيكون عيد الحبّ في العام 2017 لكلّ برج من الأبراج؟ما الذي يخبئه لكِ الفلك في يوم عيد الحب؟ هل ستعرفين حبّاً كبيراً قد يقلب حياتكِ رأساً على عقب؟ هل ستواجهين مشاكل مالية في هذا اليوم؟ هل ستتلقّين خبراً لوظيفة فرصة عمل جديدة؟ عالمة الفلك ماغي فرح تفصح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" مصير الأبراج العاطفيّ والعمليّ في عيد فالنتاين ننقله لكِ في السطور التالية.

  • توقّعات برج الحمل (مارس 21 – أبريل 20): تطرأ تغييرات في حياتك الشخصية والإجتماعية. قد تتبدّل التقنيّات الجديدة طريقة عملك، وربما يصعب عليك إنجاز ما هو مطلوب يوم الثلاثاء 14. تترتّب عليك مسؤوليات جديدة بين الثلاثاء 14 والأربعاء 15، فالقمر في برج الميزان يشير إلى بعض المشاكل المالية، كما إلى خلافات مع بعض الأوساط. يعاتبك أصدقاء على إهمالك لهم ربما، أو تجعلك الأفلاك تدفع ثمن أخطاء سابقة.

  • توقعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تتاح لك فرص رومانسية وعلاقات إجتماعية جيّدة بين الثلاثاء 14 والأربعاء 15، وقد تنال رغبة في هذين اليومين.

  • توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20 ): تسعد بأجواء إيجابية وبإنجازات تحقّقها الثلاثاء 14. تتاح لك فرصة للبدء بعمل جديد، وقد يطلب إليك أحد النافذين التعامل معه.

  • توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تطلّع على بعض الأسرار ويبوح لك الآخرون بما في داخلهم فتعتزّ بنفسك. قد تشعر بالتوتر الثلاثاء 14، وترغب بالإنسحاب أو بالهروب وتستاء من بعض التصرّفات أو من غيرة يبديها الشريك.

  • توقّعات برج الأسد ( يوليو 22 – أغسطس 22): تبدو متردّداً جدّاً وتحتاج إلى مَن يسديك النصائح في هذا اليوم، تمارس أعمالك بكثير من الديبلوماسية بين الثلاثاء 14 والخميس 16. تشرق بجاذبية خاصة وتتمتّع بحظّ في العمل كما في ألعاب الحظ.

  • توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): أظهر عن إيجابية في التعامل مع الزملاء والمسؤولين يوم الثلاثاء 14. يبدي لك الآخرون احترامهم، وقد تبحث عن إرث أو عملية بيع في هذا اليوم بالتحديد، وقد تستمرّ حتّى الخميس 16.

  • توقعات برج الميزان ( سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تبدي تسلّطاً يوم الثلاثاء 14، فالقمر في برجك يزيد من حيويّتك، لكنّه يجعلك تميل إلى التطرّف والمبالغة. على الرغم من ذلك، قد تستغنم فرصة في هذه الأثناء، تتاح لك على طبق من فضّة.

  • توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): ترتّب بعض الأوضاع، توجّه بعض الملاحظات وربما تستاء من انتقادات إذا صوّبها أحدهم إليك. قد تضطرّ إلى قبول بعض الإجراءات في الثلاثاء 14، وتطرح عليك أسئلة كثيرة يجب أن تجد لها أجوبة.

  • توقّعات برج القوس ( نوفمبر 22 – ديسمبر 21): يخفّ القلق وتصبح أكثر انفتاحاً على الناس والفرص بين الثلاثاء 14 والخميس 16.

  • توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): لا تطرح التحديات ولا تسابق أحداً يوم الثلاثاء 14 أو حتّى الأربعاء 15، حاذر من تسميم الأجواء. قد يكون المحيط متشنّجاً جدّاً ويلومك الشريك على بعض التصرّفات.

  • توقعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): بين الثلاثاء 14 والخميس 16، تمرّ بفترة إيجابية، فمركور يشكّل طالعاً جيّداً مع مارس ويعزّز مكانتك ومواقعك. تبرز إجتماعيّاً الثلاثاء 14 أيضاً، وتتسلّط عليك الأضواء الأربعاء 15.

  • توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تخشى على علاقة أو موقع يوم الثلاثاء 14، وتحتار بأمرك وتبحث عن مخارج لوضع عالق.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر فبراير 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر فبراير 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر فبراير 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر فبراير 2017

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023