close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تمتّعي بإطلالةٍ مذهلة بفضل العطر والماسكارا الجديدين من توقيع YSL Beauté

تمتّعي بإطلالةٍ مذهلة بفضل العطر والماسكارا الجديدين من توقيع YSL Beautéأطلقت إيف سان لوران بوتيه عطرها الأنثويّ الجديد Black Opium Floral Shock وشريكته في الإطلالات الجريئة الماسكارا الجديدة Mascara Volume Effet Faux Cils THE SHOCK في حفلٍ أقيم في بيروت، حيث دعي جميع الحضور لتجربة إطلالة مذهلة بجرأتها، قوّتها وإثارتها.

لا طالما تميّزت YSL Beauté بعطورها والماسكارا التي تبتكرها، ولم تخذلنا هذه المرّة حيث تعدنا مجموعة The Shock بجرأةٍ فائقة وتقدّم لنا أنوثة لا مثيل لها.

هذه المرّة رفعت التحدّي لتذهل العالم بمستحضرين يعكسان أسلوب امرأة Yves Saint Laurent، وذلك من خلال عطرٍ فريد وإطلالة تحمل لمسات الماركة تجلّت في تناغم متناقض أشبه بتناقض النور والظلام.
Black Opium Floral Shock هو عطر غير متوقّع على الإطلاق، يذهلكِ بجرعة القهوة الزائدة وتوازنها الأنيق مع أريج الزهور الراقي. عطر يفاجئكِ فترغبين في تنشقّه مرة أخرى!

من ناحية أخرى، تعد الماسكارا الجديدة Volume Effet Faux Cils THE SHOCK بتخطي كافة الحدود لتمنح رموشك حجماً لم تريه من قبل، فهي تغلّفها بدقّة وتمنحها كثافة، حجماً وجمالًا. تمتّعي برموشٍ فائقة الحجم وجذابة للغاية باللون الأسود الحالك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور