close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خطأ ترتكبينه عند تطبيق الآيلاينر يؤدّي إلى ظهور التجاعيد حول العين

خطأ ترتكبينه عند تطبيق الآيلاينر يؤدّي إلى ظهور التجاعيد حول العينهل توقّعتِ يوماً أن الآيلاينر قد يسبّب لكِ التجاعيد؟ نعم، كما قرأتِ، هذه الخطوة في المكياج تمنحكِ نظرة ساحرة وآسرة، إلاّ أنّها قد تسرّع الشيخوخة إذا طبّقتها بطريقة خاطئة. قد تتساءلين الآن، كيف للآيلاينر أن يؤدّي إلى ظهور تلك الخطوط الرفيعة حول العين؟ الجواب في غاية البساطة: أنتِ تقومين بشدّ عينيكِ كثيراً عند تطبيق هذه الخطوة في المكياج.

عليكِ التخلّص من هذه العادة فوراً لأنّ الضغط على محيط العينين يؤثّر على الجلد الرقيق في هذه المنطقة، ما يسببّ بالتالي ظهور التجاعيد بنسبة أكبر وبطريقة أسرع. من الآن فصاعداً قومي بتطبيق الآيلاينر بسلاسة من دون أن تشدّي جفنكِ نحو الأعلى أو الأسفل كثيراً، حتّى تحافظي على شباب بشرتكِ.

إضافة إلى ذلك، لا تنسي أن تطبّقي كريمات العناية بمنطقة العين التي ترتكز تركبيتها على الفيتامينات المفيدة للمحافظة على شبابكِ. طبّقيها بشكل يوميّ وبطريقة صحيحة حتّى لا تتفاقم مشكلة التجاعيد. من الأخطاء التي ترتكبينها عند تطبيق كريم العناية بالعينين، هي الإفراط في وضعه تحت عينيكِ، ما يسبّب تهيّجها. إضافة إلى ذلك، ابدئي بوضع الكريم تحت حاجبيكِ أيّ على العظمة العليا من الجفن ثمّ مدّديه تحت عينيكِ شرط أنّ يكون بعيداً عن الرموش السفليّة لتجنّب أيّ التهابات أو انزعاج في العين. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.

إقرئي أيضاً: أفضل الكريمات للعناية بمنطقة حول العينين وأجددها