close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

متجر Nordstrom يوقف بيع مجموعة Ivanka Trump للأزياء والأكسسوارات

متجر Nordstrom يوقف بيع مجموعة Ivanka Trump للأزياء والأكسسواراتإيفانكا ترامب ليست فقط ابنة الرئيس الأميركيّ الحاليّ Donald Trump، بل هي أيضاً سيّدة أعمال ناجحة برهنت نفسها في عالم تصميم الأزياء والأكسسوارات. تجلّى هذا الأمر من خلال ابتكارها علامة تجاريّة خاصّة بها تحمل اسمها، تضمّ مجموعةً متنوّعة من الملابس، الأحذية، الحقائب والمجوهرات المصنوعة في الصين وهونغ كونغ.

يبدو أنّ الكثير من المتاجر التي تعارض سياسة والدها قرّرت وقف بيع تصاميمها، بحجّة سوء أدائها في الأسواق وتراجع نسبة أرباحها. من أبرز هذه المتاجر السلسلة الأميركيّة للتصاميم الفاخرة Nordstrom، التي أصرّت أنّ السبب وراء قرارها هو تجاريّ بحت، وأنّ سياسة المتجر تحتّم إعادة النظر بالتعامل مع 10% من بعض الماركات وتوقف بالتالي بيع تصاميمها في متجرها.

هذا الأمر أثار غضب والد Ivanka Trump الذي ردّ على Nordstorm من خلال نشر تغريدة له من موقع البيت الأبيض الرسميّ قائلاً: "Nordstorm تعامل بطريقةٍ غير عادلة مع ابنتي Ivanka، هي شخص رائع جدّاً دائماً ما تدفعني إلى القيام بالعمل الصح! رهيب!".

من جهةٍ أخرى، طلبت Kellyanne Conway كبيرة مستشاري دونالد ترامب أن يشتري الجميع تصاميم إيفانكا ترامب. هذا ما ستفعله هي شخصيّاً على الرغم من أنّها لا تحبّذ التسوّق إطلاقاً، كما وصفت ابنة الرئيس الأميركي الحالي بمثالٍ أعلى لكافة النساء العاملات في جميع أنحاء العالم.

اقرئي أيضاً: هكذا تحافظ Ivanka Trump على جمال بشرتها ورشاقة جسمها

مصمّمو الأزياء في مواجهة Melania Trump: مَن سيتعامل معها ومَن رفض؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار