أكثر ما لفتنا في عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف 2017

نادين سري الدين

بيومه الخامس، شهد أسبوع الموضة النيويوركيّ عروضاً مختلفة عكست كلٍّ منها روح وأسلوب دارها. حنين إلى الماضي، مزيج ذكوريّ أنثويّ، تصاميم منمّقة بأسلوبٍ كاجوال مريح... اكتشفيها كلّها أدناه.

 

Tory Burch
من شخصيّة Tracy Lord في فيلم The Philadelphia Story، استوحت المصممة توري بورش مجموعتها الجديدة لخريف 2017. بين الحنين إلى الماضي والستايل الكاجوال العصريّ، أتت التصاميم أنيقة، عمليّة، سهلة الإعتماد بالرغم من الطابع الرومنسيّ الذي استحوذ على بعض اللوكات. لفتنا شعار الدار المطرّز الذي أخذاً شكل الأحرف المخطوطة بعيداً عن لوغو الدار الأيقونيّ، وكذلك رسم المرح لشخصيّة Lord الذي نقّش بعض القمصان والتنانير. العرض تميّز أيضاً بالترصيع الذي عكس في آخر العرض روح المرأة العربيّة الشرقيّة. ستايل تجلّى أيضاً في الحقائب، أمّا الأحذية فولّدت فينا الحنين إلى الماضي حين رأينا التصميم المخمليّ المطبّع بالأزهار. فيلم Philadelphia Story لم يكن مصدر وحي المصمّمة الوحيد، فقد استعادة ذكريات
الطفولة لتقدّم قلادة تشبه ولاّعة سجائر والدها.


 

 

Naeem Khan
مجموعة أكثر شباباً وعصريّةً من مجموعات نعيم خان السابقة، فانطلق العرض بلمسةٍ جذّابة حين أطلّت العارضة بلوك شبيه بملابس النوم مع حمّالة صدر بارزة. المجموعة تميّزت بغناها بالترصيع والتطريز، وقد حملت تنوّعاً ملفتاً أتى كمزيج معاصر من الفنون والتقنيّات المختلفة من حول العالم. رصدنا نقشات الأزهار التي زيّنت بعض اللوكات بالكامل حيناً، وامتزجت مع نقشة الفهد حيناً آخر. المجموعة، وإلى جانب سترات البومبر، السراويل والفساتين القصيرة، تضمّنت أيضاً تصاميم تليق بالسهرات والحفلات، وقد كان آخر لوك أشبه بفستان زفاف غير تقليديّ ذكّرنا بإطلالة بيونسي في حفل الغرامي 2017 بأكسسوار الرأس.

 

 

Coach
مجموعة تمزج بين أسلوب الـPrairie الأميركيّ وستايل الهيب هوب من حقبة الثمانينيّات، فكانت التصاميم منكّهة بالطابع الذكوريّ المشاكس. سترات البومبر والـParka والمعاطف المصنوعة من جلد الخراف رافقت معظم اللوكات. لفتتنا القبّعات والأحذية الضخمة وكذلك الأحذية المفتوحة المصنوعة من الفرو والتي نسّقت مع الجوارب. لقد برزت في هذا العرض، الحقائب الصغيرة المخصّصة لقلم أحمر الشفاه.

 


Zac Posen
مجموعة ارتكزت على الفساتين بالإجمال بقصّات مختلفة، طغت عليها التصاميم التي انسابت براحة تامّة على أجسام العارضات. اللونان الأحمر والأزرق الداكن استحوذا على الحصّة الأكبر، وقد لفتتنا مجموعة الأحذية الجديدة التي حملت طابع الأربعينيّات.


إقرئي أيضاً: أكثر ما لفتنا في عروض اليوم الرابع من أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف 2017

أكثر ما لفتنا خلال عروض الويك أند من أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف 2017

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا