close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

العبارة التي لا يجب أن تقوليها لزوجكِ خلال العلاقة الحميمة بحسب برجه

العبارة التي لا يجب أن تقوليها لزوجكِ خلال العلاقة الحميمة بحسب برجه

تستمتعان بوقتكما الحميم معاً، وتعيشان لحظات رائعة سويّاً وفجأةً... تقولين عبارة عفويّة فيتغيّر مزاج زوجكِ وينقلب رأساً على عقب. ما الذي حصل فجأةً؟ ما الخطأ الذي اقترفته والذي تسبّب بتعكير الأجواء؟ بكلّ بساطة هنالك بعض العبارات التي تزعج شريككِ خلال العلاقة الحميمة، والتي إذا قلتها ستقضي على رغبته وستغيّر مزاجه. إكتشفي ما هي العبارة التي لا يجب أن تقوليها أبداً لشريك حياتكِ خلال العلاقة الحميمة كي يكون وقتكما الخاص مثاليّاً في كلّ ما للكلمة من معنى.

  • برج الحمل: الرجل الحمل يتمتّع بثقة عالية ويتباهى بنفسه كثيراً، لذلك تجنّبي تقديم الملاحظات له ولا تقومي بتقييده بمجموعة من الشروط إذ أنّ ذلك سيغيّر مزاجه بسرعة البرق. لا تقولي له: "لا تفعل ذلك" أو "هذا ليس جيّداً" بل إحرصي على مدحه قدر المستطاع لكن من دون المبالغة.

  • برج الثور: هو لا يحبّ إستعجال الأمور بل يفضّل أخذ وقته بكلّ شيء خصوصاً في العلاقة الحميمة. المداعبة خطوة أساسيّة بالنسبة له فلا تستعجليه ولا تقولي له "هيّا، أسرع، لا أملك الوقت" وإيّاكِ أن تقولي "أشعر بالملل"!

  • برج الجوزاء: إذا كان زوجكِ من برج الجوزاء، فلا تقولي له "لا" أو "لا أريد" خلال العلاقة الحميمة. هو يريدكِ أن تثقي به وأن تكوني منفتحة لتجربة أمور جديدة معه. الملل والروتين يؤثّران سلباً عليه وعلى علاقتكما.

  • برج السرطان: خلال العلاقة الحميمة، لا تقولي لزوجكِ من برج السرطان "لا أعلم، إفعل ما تريده" إذ أنّه بحاجة دائمة إلى إرشادكِ. قدّمي له بعض النصائح وقولي له ما تحبّينه وما الذي تريدينه في هذا الوقت الحميم.

  • برج الأسد: العبارة التي تقضي على رغبة رجل الأسد هي على الأرجح "أنتَ تتوقّع الكثير مني". نعم قد يكون هذا الأمر صحيح إذ دائماً ما يبحث الرجل من هذا البرج عن المثاليّة في حياته، لكن إذا بيّنتِ له أنّكِ لستِ مستعدّة لمشاركته نظرته سيتغيّر مزاجه على الفور.

  • برج العذراء: إيّاكِ ثمّ إيّاك أن تقولي له "أنتَ لا تفهمني" أو "أنتَ لا تعرف ما الذي أحبّه" خلال العلاقة الحميمة. هو يبذل مجهوداً كبيراً من أجلكِ وهذه العبارات ستحطّمه وتقضي على ثقته بنفسه. إذا كنتِ تريدين أمور مختلفة، حاولي إفهامه ذلك بطريقة ناعمة وسلسة.

  • برج الميزان: هو يحرص على القيام بأيّ شيء لإسعادكِ ويتوقّع منكِ ردّة فعل تظهر أنّ جهوده نافعة. الخطأ الأكبر هو ألّا تقولي أيّ شيء إطلاقاً. على العكس، يجب أن تقولي عبارات تبيّن أنّكِ تستمتعين بوقتكِ وأنّ كلّ شيء على ما يرام.

  • برج العقرب: نعم، هو مجنون وغريب الأطوار أحياناً، لكن الرجل من برج العقرب لا يريدكِ أن تقولي له ذلك مراراً وتكراراً وكأنّ شخصيّته لا تناسبكِ. إذا قلتِ له "أنتَ مجنون" أو "ما هذا؟؟" وكأنّكِ تستنكرين ما حصل كوني أكيدة أنّكِ ستقضين على رغبته بالكامل.

  • برج القوس: مهما فاجأكِ خلال العلاقة الحميمة إيّاكِ وأن تقولي له "لا أعرفكَ هكذا" أو "تغيّرتَ كثيراً". هذه العبارات ستشعره أنّكِ لا تحبّين التغيير وتتمسّكين بالروتين ما يوقع علاقتكما في دوّامة الملل. بدلاً عن ذلك، قولي له "أحبّ ما تفعله" وتغزّلي به لزيادة ثقته بنفسه.

  • برج الجدي: خلال إمضائكما وقت حميم معاً، لا تسألي شريككِ عمّا إذا كان فعلاً يحبّكِ أو عمّا إذا كان هنالك إمرأة أخرى أجمل منكِ برأيه. لا تكوني دراماتيكيّة والأهمّ لا تقولي له عبارات تجعله يشعر وكأنّكِ لا تثقين به، إذ أنّ مزاجه سيتغيّر على الفور.

  • برج الدلو: العبارة التي ستقضي على رغبة الرجل من برج الدلو هي حتماً "كم أنتَ أنانيّ". هذه الكلمات ستؤذيه وستجعله يشعر أنّكِ لا تقدّرين ما يفعله كي يشعركِ بالسعادة خلال العلاقة الحميمة. حتّى لو كان أنانيّاً، لا تشيري إلى ذلك خلال وقتكما الحميم بل تكلّمي معه بالموضوع في وقتٍ لاحق وبهدوء. إشرحي له وجهة نظركِ واتفقا على بعض التعديلات من دون تبادل الكلام الجارح.

  • برج الحوت: عندما تقولين لزوجكِ من برج الحوت "لا تبالغ بردّة فعلكَ" أو "الأمر لا يستحقّ كلّ هذا المجهود منكَ" خلال العلاقة الحميمة فأنتِ فعلاً تدمّرين ثقته بنفسه. هذه الملاحظة ستُشعره أنّه ليس على قدر توقّعاتكِ وأنّه مهما حاول لن يرضيكِ. سيفقد الأمل ويشعر بالغضب وخيبة الأملـ ما يؤثّر طبعاً على علاقتكما.

إقرئي أيضاً كيف يعبّر الرجل عن غيرته بحسب برجه؟

الأمر الذي يطفىء رغبة الرجل الجنسيّة بحسب برجه