close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تعرّفي على رياضة الكانغو، واخسري الكيلوغرامات الزائدة بمرح وتسلية

تعرّفي على رياضة الكانغو، واخسري الكيلوغرامات الزائدة بمرح وتسلية

كانغو من كلمة Kangaroo أو كنغر... رياضة وُلدت في سويسرا منذ أكثر من 4 سنوات. شقّت طريقها إلى جميع أنحاء العالم ليتمّ تخصيص حصص لياقة بدنيّة لهذا النوع من التمارين في النوادي الرياضيّة. إسمٌ على مسمّى، تمارين كارديو تبتعد عن الملل لتشعركِ وكأنّكِ في حفلٍ راقص. هي طريقة رائعة ليس فقط لخسارة الكيلوغرامات الزائدة وإنّما لشد ونحت الساقين والمؤخّرة وكذلك عضلات المعدة.

تمارين الـKangoo Jumps هي كناية عن اعتماد أحذية شبيهة بأحذية التزلّج تجعلكِ في حالة وثب أو ارتداد دائم، والقيام بتمارين القفز، الرقص، ومختلف حركات الكارديو... المهم أن تبقي في حركة دائمة وحتّى إن لم تتقني تنفيذ كل خطوة بحذافيرها. هذا النوع من الرياضة مرح ومسلّي، لكنّه سيجعلكِ تتعرّقين بشدّة حتّى أنّ عضلات جسمكِ ستعمل وتتنشّط منذ الـدقائق العشرة الأولى.

هذه الأحذية التي تمّ إطلاقها في بداية الأمر للرياضيّين الذين يتعافون من إصابة في الساق، تحوّلت فيما بعد إلى أداة لممارسة صفوف اللياقة البدنيّة ألتي أصبحت متوفّرة في الدول العربيّة مثل دبي. هي متوفّرة للكبار والصغار، ممّا يتيح لكِ حرق السعرات والدهون وقضاء وقت ممتع ومسلّي مع أولادكِ في آنٍ واحد.

إقرئي أيضاً: كيف خسر هذا الثنائي 131 كيلوغراماً في سنة واحدة فقط؟

برنامج مفصّل لخسارة 10 كغم خلال 7 أيّام