close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ترغبين بعيون مسحوبة ورموش كثيفة لأطول وقت ممكن؟ تقنية تاتو ايلاينر هي أفضل الحلول!

ترغبين بعيون مسحوبة ورموش كثيفة لأطول وقت ممكن؟ تقنية تاتو ايلاينر هي أفضل الحلول!عيون بارزة ومسحوبة مع رموش كثيفة طوال الوقت؟ هذا حتماً حلم كل سيدة وأنتِ أيضاً من بينهنّ، أليس كذلك؟ لا شكّ أن الرموش الكثيفة والبارزة هي واحدة من أبرز سمات الجاذبية في الوجه، فهي تجعل العيون تبدو مسحوبة وأكثر جمالاً. لكن أنتِ وأنا نعلم جيداً أن تطبيق الماسكارا بشكل يومي قد يتلف الرموش ويفقدها صحتها، هذا إلى جانب اللجوء إلى تركيب الرموش الذي لا يعتبر عملي أبداً، فما الحلّ إذاً؟ الحل ستجدينه في هذا المقال! سنعرّفكِ في ما يلي على تقنية، ليست بجديدة لكنها من أكثر التقنيات التي تمنحكِ نتيجة واضحة وفعّالة: تقنية تاتو ايلاينر أو تاتو خط الرموش. ضعي قلم الكحل والماسكارا جانباً والجئي لهذه التقنية اليوم قبل الغد!

كل ما عليكِ معرفته عن تقنية تاتو ايلاينر أو تاتو خط الرمش

ما هي تقنية تاتو ايلاينر؟

هذه التقنيّة تقتضي برسم خطّ آيلاينر بواسطة التاتو على خطّ الرموش العلويّة والسفليّة ما يجعل الرموش تبدو داكنة اللون، كثيفة وأطول. أما إن كنتِ تتساءلين كيف تُنفّذ هذه التقنية فدعينا نشرح لكِ الموضوع. بشكل أولي، بعد تنظيف العينين جيداً تُخدّر هذه المنطقة بواسطة كريم مخدّر. بعدها، يتم رسم خط رفيع بالوشم، أشبه بخط الايلاينر الناعم مباشرة على خط الرموش. يساهم هذا التاتو، بملء الفراغات بين شعيرات الرموش لتبدو سميكة، داكنة وممتلئة أكثر.

كم من الوقت يدوم هذا العلاج وهل يحتاج لجلسات أخرى؟

لا يقتصر هذا العلاج على جلسة واحدة ونهائية، بل يحتاج لجلسات عدّة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، وذلك لوضع بعض اللمسات الإضافية والتعديل بخط الرمش ولونه. لكن بعد هذه الفترة، تدوم نتائج خط الايلاينر من 3 إلى 5 سنوات. قد يبدو لون الوشم أخف مما كان عليه سابقاً مع مرور الوقت، لكن في هذه الحالة يمكنكِ الحصول على لمسات إضافية وإعادة تعبئة الخط وتعزيز لونه.

في أي حالات يُمنع إجراء تاتو ايلاينر؟

يُمنع اللجوء لتقنية تاتو ايلاينر في لحالات التالية:

  • الأمراض الخطيرة مثل السرطان واضطرابات المناعة الذاتية.
  • الالتهابات أو الأمراض الفيروسية.
  • العلاج الكيميائي المستمر.
  • اضطرابات النزيف.
  • الأمراض الجلدية مثل الصدفية أو الوردية في منطقة العينين.
  • في حالات الحمل والرضاعة.

نصائح قبل اللجوء لتقنية تاتو الرموش

  • اختاري الصالون أو الاختصاصي الذي سيقوم بتنفيذ تاتو الرموش لكِ بدقّة، وتأكدي أنه محطّ ثقة.
  • يُنصح الخبراء باللجوء إلى لون الوشم البني الغامق بدل الأسود، لأن الأسود يبهت مع الوقت ويبدو أقل جاذبية.
  • قبل اللجوء إلى تطبيق تقنية تاتو الرموش، تأكدي أنكِ قمتِ بتنظيف عميق لعينيكِ من أي بقايا للمكياج.