شكل اللانجري المناسب لكلّ شكل جسم

يارا ضومط

اختيار اللانجري المناسب لشكل جسمكِ قد يكون أحياناً مهمّة صعبة وشبه مستحيلة، خصوصاً إذا كنتِ لا تتمتّعين بجسم كعارضات Victoria’s Secret. لكن مهلاً، كونكِ صاحلة جسم على شكل التفّاحة، الإجاصة أو الساعة الرمليّة لا يعني أنّه لا يمكنكِ اعتماد تصاميم مثيرة وجذّابة تمدح قوامكِ بل على العكس! السرّ يكمن في اختيار اللانجري والملابس الداخلية المناسبة لكِ. إليكِ دليلكِ المبسّط في ما يلي.

 

الجسم على شكل تفاحة:

تملكين فخدين وصدر صغيرين مقارنةً بمنطقة البطن والخصر حيث تتجمّع الدهون عادةً. الملابس الداخليّة الأنسب لكِ يجب أن تكون إمّا حمّالة صدر مع سروال داخلي بخصرٍ عالٍ، إمّا بوديسوت يتميّز بقَصّة منخفضة عند منطقة الصدر ليمنح جسمكِ شكلاً أطول. من المفضّل أيضاً أن تختاري التصاميم التي تتميّز بحزامٍ رفيع لتحديد منطقة الخصر.

في الصورة:

1: Fleur du Mal

2: Dolce & Gabbana

3: Coco de Mer 

 

الجسم على شكل إجاصة:

إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل إجاصة، أيّ نحيفة عند المنطقة العليا وممتلئة عند المنطقة السفلى، فتصميم الـ Baby Doll هو الأنسب لكِ إذ أنّه ضيّق عند منطقة الصدر ويتّسع عند الأسفل ليخفي الدهون. إذا كنتِ تملكين ثديين صغيرين، فاحرصي على اختيار تصميم فيه حشوات صدر. إذا أردتِ اعتماد قطعتين، ننصحكِ باختيار حمّالة صدر على شكل "Bandeau" التي تجعل  المنطقة العليا عريضة لتصبح متناسقة مع باقي الجسم (يمكن أن تكون ملوّنة للفت الأنظار). أمّا السروال الداخلي فمن المفضّل أن يكون أو بلونٍ داكن ومن دون طبعات ونقشات، وأيضاً بقصّة عريضة لإخفاء المؤخّرة.

في الصورة:

1: Eres

2: Hanro

3: Calvin Klein Underwear

4: Hanky Panky

5: L'Agent by Agent Provocateur

 

الجسم على شكل الساعة الرمليّة:

الـ Suspender Belt هو الأكسسوار الذي الذي لا يجب أن تخلو خزانتكِ منه إذا كنتِ تملكين جسم على شكل الساعة الرمليّة أيّ أنّ خصركِ نحيف في حين أنّ حجم  الصدر والأوراك متوازي. هذه القطعة تغمر خصركِ النحيف وتبرزه بطريقة ملفتة وجذّابة للغاية. شكل جسمكِ يسمح لكِ باعتماد شكل الملابس الداخليّة التي تريدينها من دون قواعد، لكن إحرصي دائماً على تسليط الضوء على خصركِ النحيف ومنحنيات جسمكِ. ملاحظة: تصميم الكورسيه يناسبكِ كثيراً أيضاً.

في الصورة:

1: L'Agent by Agent Provocateur 

2: Coco de Mer 

 

إقرئي أيضاً حمّالة الثدي المناسبة لكلّ شكل صدر

شكل الفستان الأنسب لكل جسم

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا