Marc Jacobs يختتم أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف 2017 وينقل منصّة العرض إلى شوارع المدينة

نادين سري الدين

انطلق العرض في Park Avenue Armory لتخرج فيما بعد العارضات إلى الخارج ويتنقّلن بين أهالي المدينة قبل اتّخاذ وضعيّتهنّ الأخيرة: وهل من مكان أفضل للإحتفال بأصول أسلوب الهيب الهوب الذي ميّز شوارع نيويورك؟

 

هذه الخطوة لم تأتي عن عبث، فالمصمّم Marc Jacobs استوحى هذه المجموعة من الوثائقيّ Hip-Hop Evolution ليسلّط الضوء في تصاميمه لخريف 2017 على هذا الستايل الذي لطالما كان له تأثير كبير على مدينة نيويورك وتجلّى بوضوح في شوارعها. المجموعة تذكّرنا بحقبتيّ السبعينيّات والثمانينيّات اللتين سيطرت عليهما ثقافة الهيب هوب أنذاك، فزيّنت ياقات الفرو السترات، وبرزت السراويل الواسعة والرياضيّة التي نسّقت بطرقٍ مختلفة. كذلك لفتتنا أحذية البلاتفورم الضخمة التي رافقت مزيج جوارب النيلون الشفّافة والجوارب القصيرة في أكثر من لوك. الأقمشة البرّاقة كان لها حصّة أيضاً، فرصدناها على الفساتين والتنانير القصيرة.

 

تدرّجات البنّي المختلفة في هذه المجموعة تؤكّد لنا أنّ هذا اللون جميل، شبابيّ وسهل الإعتماد، أمّا الأكسسوارات الكبيرة والقبّعات غير التقليديّة فلفتتنا بشكلها الفريد من نوعه مثل المفتاح الذي تحوّل إلى قرط والحقائب التي تدلّت من عنق العارضات (صيحة كنّا سبق أن رأيناها في عروض سابقة). مجموعة مارك جاكوبس تبرهن لنا أنّ في خريف 2017 علينا إضفاء بصمة خاصّة مبتكرة إلى لوكانتا والإعتناء بالتفاصيل لتعكس شخصيّتنا.

 

إقرئي أيضاً: أكثر ما لفتنا في عروض اليوم السادس من أسبوع الموضة النيويوركيّ

أكثر ما لفتنا في عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف 2017

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا