close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالترتيب، مَن هم الرجال الأكثر وفاءً بحسب كل برج

برج - أبراج - صفات  الأبراج

معظم النساء يبحثن عن الوفاء في شتّى أنواع العلاقات التي تربطها بالآخرين، كسبيل لشعور بالطمأنينة، المحبة والأمان. من هنا، فالوفاء هي القاعدة الأولى التي قد تسعين لترسيخها عندما يتعلّق الأمر بعلاقتك مع شريك حياتك. عندما تقابلين شريكك المحتمل، قد يكون من الصعب أن تتعرّفي على طبعه وبالتالي أن تحدّدي مدى قابليّته على الخيانة، إلاّ أن الأبراج قد تساعدكِ بعض الشيء، كيف؟ تابعي قراءة السطور التالية لتجدين الإجابة، إذ سنخبركِ عن الرجال الأكثر وفاءً إلى الأقل، وذلك بحسب الأبراج.

تعرّفي أيضاً إلى ثنائي الأبراج الناجح في العلاقة العاطفيّة

بالترتيب، من الرجال الأكثر وفاءً بحسب كل برج

1- برج السرطان

إن كنتِ على علاقة ببرج السرطان، فيمكنك أن تطمأني، فأنتِ من القليلات اللواتي ينعمن بحياةٍ صادقة مع أزواجهن. برج السرطان هو الأكثر وفاءً دونما شك، يمنحك نفسه بلا ألاعيب وكذب، ويظّل مخلصاً لك حتّى اللحضة الأخيرة. الرجال من برج السرطان يحبّون الأمان ونادراً ما ينجرفون في تيار الخيانة. يفضّلون تأمين حياة جيّدة مع مَن يحبّون ولا يخاطرون بعلاقتهم العاطفيّة.

2- برج الثور

يشتهر مواليد برج الثور بكونهم شركاء وأصدقاء مخلصين. يتمسكون جداً بالمقربين ويفعلون الكثير لأجلهم. الجميع يعرف أنّ مواليد برج الثور شخصيّتهم عنيدة وهذا أمر جيّد أحياناً يدفعهم للتمسّك بالشريك. هم لا يفقدون الأمل بسرعة وفي حال خانوا، يفعلون المستحيل لإصلاح الأمور من جديد.

3- برج العقرب

ربما لن يكون برج العقرب شريكك المثالي، ولكن عندما يتعلق الأمر بالوفاء، فهو حتماً سيّده. سواء كان الودّ حاضراً أم غائباً، سيظل العقرب مخلص دائمًا لذكرياتكم معاً. الرجال من برج العقرب أوفياء جداً ويتوقعون المثل منكِ. يشعرون بالغيرة ويخافون أن تتخلّىي عنهم، لذلك هم مستعدّون لفعل أي شيء للمحافظة على علاقة سليمة بينكما مدى الحياة.

4- برج العذراء

يحب رجل العذراء العلاقات الشفافة والحقيقة، ويكره الألاعيب، والكذب. شخصيّته جديّة ولا يسمح لنفسه أن يقع في فخّ الغدر. يعمل على تحسين علاقته العاطفية بمَن يحبّ ويتجنّب أي عامل قد يؤثّر عليها سلباً، ولذلك بإمكانك أن تثقي دائماً به وتمنحيه ولائك بالمقابل فهو أحرص الناس عليكِ.

5- برج الأسد

يبحث الرجل الأسد عن المثالية في حياته الشخصيّة، المهنية والعاطفية ما يعني أنّه وفي للغاية وفكرة الخيانة غير واردة في قاموسه. قد يوشك على الوقوع في الفخّ لكنّه سرعان ما يصلح الأمور ويعود إلى رشده، ويحاول إعادة الأمور إلى السكّة الصحيحة ويبذل كل ما يملك لتحقيق هذا.

6- برج الميزان

يميل رجل الميزان إلى الالتزام والولاء في معظم الأحيان. ومع ذلك، يشعر في مواضع عّدة بالتردد ويتجنب الدخول في علاقة ولكّن إذا كنتِ شريكة مناسبة له فسيكون وفياً بالتأكيد. الرجال من برج الميزان لا يحبّون المشاكل والمواجهة، لذلك يحاولون قدر المستطاع تجنّب الخلافات مع الشريك. يميلون للهدوء والسكينة ويفعلون أيّ شيء للمحافظة على علاقة عاطفية جيّدة. الخيانة بالنسبة لهم غير مقبولة أبداً.

7- برج الجدي

الجدي يحمل ذكرياته السابقة إلى مستقبله دائمأً، وغالباً ما تدفعه هذه الذكريات للهروب من الشريك فكوني حذرة، قد يكون ماضي شريكك مصدر إزعاج وقلق لكما، حيث ينتقم مستنداً إلى تجاربه السابقة عبر الخيانة.

8- برج الحمل

برج الحمل ملتزم بالتأكيد تجاه شريكته. ومع ذلك، وفور انتهاء الشغف، تغريه التجارب الجديدة والإستثنائيّة فهو يتبع قلبه دائماً. الرجال من برج الحمل قد يقعون في فخّ الخيانة ولكّنهم قد يستطيعون اصلاح علاقتهم ثانيةً بعد الشعور بالندم، ما يمكنهم من استرجاع ثقتك مجدداً.

9- برج القوس

إنهم يبحثون دائماً عن الإثارة ولا يمكنهم البقاء في مكان واحد لفترة طويلة. وبالتالي، فإن رجال القوس ليسوا مخلصين، لأن حماسهم للتجديد يتحكم بهم. الرجل من برج القوس يحبّ الحرية ويفضّل ألّا يكون ملتزماً بالقواعد والشروط التي تفرضها أيّة علاقة. يبحث عن الأمور الجديدة والمغامرات المغرية في حياته العاطفية لذلك وعلى الغالب لا يكون برج القوس شريكاً مثالياً.

10- برج الحوت

غالباً ما يكون الحوت غارق في عوالمه الخيالية السحرية، يتبّع حدسه وإلهامه ولا يخشى التغيير، وهذا ما يعطيه القابلية لتجاوز العلاقات التي لا تناسبه بكل سهولة ليبدأ بأخرى جديدة وومتعة. ولكنّه سيبقى وفياً دائماً لمشاعره، ولا يمكن أن يتخلّى عن وفائه إلّا إذا تغيّرت هذه المشاعر.

11- برج الجوزاء

رجل برج الجوزاء يشعر بالضجر بسرعة ويبحث عن أمور جديدة تستفز حبّه للتغيير والمتعة. العلاقة الجدية تخيفه نوعاً ما ويشعر كأنّه مقيّد بأمور معيّنة لا تناسبه ولا تعنيه ويسعى للخروج منها بدهاء، وهذا ما يجعله أقرب للخيانة من الآخرين. إذا كنتِ تنوين الإستمرار بعلاقة شفافة مع الجوزاء، فاحرصي على عدم الإنزلاق إلى روتين يومي ممل معه.

12- برج الدلو

إذا تنافس الرجال على مرتبة الأبراج الأقل وفاءً، فإن برج الدلو هو الفائز المؤكد! فالدلو بارع في إظهار عكس ما يحسّه، وهو كاذب بارع جداً. لا يفكّر برج الدلو بعواقب أفعاله ولا بتأثيرها على علاقته بمَن يحب. بكلّ بساطة، يفعل ما يحلو له ويبحث عن المرح والتسلية بدلاً من الأمور الجدية. الرجال من هذا البرج نادراً ما يعرفون استقراراً عاطفياً وغالباً ما يميلون إلى الخيانة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد